محمد سلطان الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي CIB محمد سلطان الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي CIB

ضمن «الأسبوع العربي للتنمية المستدامة»..

البنك التجاري الدولي يشارك في الدورة الرابعة لـ«قمة صوت مصر»

شيماء مصطفى الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 12:18 م

أكد محمد سلطان، الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك التجاري الدولي CIB، أن الدور الرائد الذي يلعبه البنك باعتباره أكبر بنك قطاع خاص في مصر، والتزامه بتوجيه المؤسسات المصرفية حول العالم بدمج ممارسات الاستدامة بجميع عملياتها التشغيلية.

 

جاء ذلك، خلال كلمته التي ألقاها خلال أعمال الدورة الرابعة لقمة صوت مصر، ضمن فعاليات "الأسبوع العربي للتنمية المستدامة" والذي تنظمه جامعة الدول العربية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالشراكة مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والبنك الدولي، والأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي.

 

وأضاف محمد سلطان، أن قطاع الخدمات المصرفية ملتزم بقيادة دفة التغيير وحث المؤسسات على تعزيز ممارسات الاستدامة، مع التركيز على التنمية الاقتصادية التي تراعي أبعاد المسؤولية الاجتماعية بما يساهم في دفع عجلة التنمية المستدامة.

 

وأكد سلطان، أن البنك التجاري الدولي يعتبر التنمية المستدامة جانبا أساسيا من جوانب إدارة الأعمال السليمة، وأنهم على قناعة، بأن العنصر البشرى هو أهم العناصر التي من الضروري التركيز عليها والاستثمار فيها، والناس في مصر إذا أعطيناهم الفرصة والتدريب المناسب فإننا نحقق أعلى وأفضل النتائج.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة