صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سقوط لصوص «التكاتك» في القاهرة

محمود ثروت

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 03:58 م

تمكن رجال قسم شرطة الزاوية الحمراء التابع بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات التوكتوك.

 

وتلقى قسم الشرطة بلاغا من سائق "توك توك"، بأنه حال قيادته للمركبة الخاصة به بمنطقة شبرا الخيمة ثان، فوجئ بشخصين قاما باستيقافه والاستيلاء منه على المركبة كرهاً عنه تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.


 بتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط عاطل 27 سنه ومقيم بدائرة القسم، حال استقلاله مركبة "التوك توك" المستولى عليها، وبحوزته مبلغ مالى (9600 جنيه).

 

بمواجهته اعترف بأنه تحصل على المركبة المضبوطة بحوزته من (عاطل، سن 27، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) وأنه على علم أنها من متحصلات حادث سرقة، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته "هو ثمن شراء مركبة "التوك توك" المستولى عليها من الأخير، وأمكن ضبطه.

 

بمواجهته قرر بأنه وسيط بين المتهمين مرتكبى الواقعة والمتهم المضبوط وأقر أنهما (عاطلان، ومقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية)، وأمكن ضبطهما وبحوزتهما (فرد خرطوش عيار 12مم وطلقتين من ذات العيار) والمستخدم فى إرتكاب الواقعة.

 

وإعترفا بإارتكابهما للواقعة على  النحو المشار إليه، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان ومركبة "التوك توك" وإتهمهما بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة