محمد حماقي - محمد منير - عمرو دياب
محمد حماقي - محمد منير - عمرو دياب


في عيد ميلاده.. محمد حماقي يغنّي لـ«الكينج والهضبة ومحي وأنغام»

محمد عصام

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 04:13 م

يحتفل اليوم النجم محمد حماقى بعيد ميلاده، حيث أدى عددا من الأغاني لنجوم آخرين مثل "محمد منير وعمرو دياب وأنغام".

 

في أكتوبر 2015 أحيا حماقي حفلًا كبيراً وشهد الحفل حضورا جماهيري، وأتت الحفلة بالتزامن مع فترة الازمة المرضية التي عانى منها الكينج "محمد منير" التي تسببت في غيابه عن الوسط الفني لنحو عامين، أصر خلاله على الغناء لمحمد منير، واختار أغنية "الليلة يا سمرا" التي لاقت استحسانا كبير لدى الجمهور.

وفور انتهاء المطرب الشاب من الغناء، قال للجمهور: "بتمناله من كل قلبي الشفاء، وبرجوكم تدعوله من قلبكم، لإن الكينج مش هايتعوض تاني".

 

كما شاركت المطربة أنغام وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم, النجم محمد حماقي الغناء على المسرح في حفله الذى أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدموا سويا أغنية "بين البينين" وهى أغنيتها التى قدمتها فى البوم أحلام بريئة وألحان محمد حماقى.

 

وغنى حماقي في 2012 أغنيتي"قمرين، ليلي نهاري" مع الهضبة "عمرو دياب"، خلال حفل زفاف حماقي و زوجدته المغربية "نهلة الحاجري"، حيث تفاجئ الجمهور بغنائهما سوياً، وهذه اللافتة لم تتكرر من الهضبة كثيراً إلا مع أقرب أصدقائه فقط، لانه كما يعرف عن عمرو دياب بأنه لا يقبل بأن يشاركه احد الغناء خلال أداء عمله مطلقا.

 

وعلى نحو أخر، أدى المطرب محمد محي أغنية "حاجة مستحبية" مع "حماقي" خلال حفلة "ميكس ميوزيك" الذي تم إذاعته على  فضائية دبي، وأشعلا حينها "حماقي و محي" المسرح وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع النجمين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة