تعذب تلميذ بالحرق في مدارس الفكرية بأسيوط 
تعذب تلميذ بالحرق في مدارس الفكرية بأسيوط 


صور| اتهام مديرة مدرسة بتعذيب وحرق طفل من ذوي القدرات الخاصة 

محمود مالك

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 06:19 م

اتهمت ولي أمر تلميذ مديرة إحدى المدارس الفكرية لتعليم ذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة بالتعدي على نجلها وحرقه بالنار في وجهه ورأسه، وهو ما انكرته إدارة المدرسة.

 

وقالت والدة التلميذ محمود محمد عبد الملك إنها استلمت ابنها من مدرسة الفكرية مصاب بعدة إصابات بالغة في الراس والوجه بالحرق والتعذيب واتهمت إدارة المدرسة بحسب تعبير ابنها وقالت أنه أكد أمام خبراء التخاطب التي انتدبتهم النيابة العامة في التحقيقات أن مديرة المدرسة هي من قامت بتعذيبه بهذا الشكل والواقعة من الوقائع التي تتكرر إلا أن لا يقوم أولياء الأمور بالشكوى من إدارة المدرسة.

 

وأضافت والدة التلميذ أن الإصابات التي تسلمته بها من المدرسة حرق من الدرجة الأولى والثانية بالوجه من الجهة اليمني واسفل الأذن حسب تقرير مستشفي التأمين الصحي الخاصة بتوقيع الكشف عليه وقامت بإحالة الواقعة فورا للنيابة العامة، واتخذت النيابة إجراءات التحقيق، وطلب وكيل النيابة خبراء تخاطب للتحدث مع محمود والذي أكد لهم أن إصابته ناتج تعذيب من مديرة المدرسة.

 


وتابعت والدة التلميذ أننا لانملك إلا أن نقوم بتسليمه للمدرسة لان مثل هؤلاء من ذوى احتياجات خاصة لا يوجد من يعرف يتحدث معهم إلا مدرسي مدرسة الفكرية واساتذتهم ولا نأمن عليهم إلا في المدرسة إذا تحولت المدرسة إلى هذا الشكل فلن نقوم بتعليمهم، فماذا نفعل إذا تحول المسئولين عن تعليم ورعاية هؤلاء الأطفال وتعليمهم إلى جلادين لهم، وكل ما اتمناه محاسبة المسئول عن الواقعة.

 


وتقدمت والدة التلميذ محمود محمد عبد الملك ببلاغ إلى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط ببلاغ تتهم فيه إدارة المدرسة بإحداث إصابات بحروق من الدرجة الأولى والثانية، بالوجه والرقبة، وعلى الفور احيل البلاغ إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة