أيمن أميري نائب رئيس اورنج للقطاع التكنولوجي
أيمن أميري نائب رئيس اورنج للقطاع التكنولوجي


بالتعاون مع أورنج..

هواوي تطور حزمة شبكة الاتصال الإفتراضي بمصر

وائل نبيل

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 07:45 م

قامت هواوي مصر، بالتعاون مع اورنچ مصر، بتحديث تقنيات ( Virtual Evolved Packet Core vEPC) ، و( Deep Packet Inspection DPI) لنقل شبكة الحزم المعلوماتية التي كان يتم تشغيلها بواسطة الأجهزة التقليدية إلي الخوادم التجاريه للعناصر الجاهزة ( Commercial Off-The-Shelf COTS).

وأوضح جيري تساو، رئيس قطاع شبكات الإتصالات في هواوي مصر، قائلا: "أنvEPC) ) هو إطار عمل لإضفاء الطابع الافتراضي على الوظائف المطلوبة لدمج البيانات على شبكات الجيل الثالث وتحقيق التطور طويل الأجل لشبكات الجيل الرابع (LTE - 4G)، تنقل vEPC المكونات للشبكة الأساسية التي تعمل على أجهزة مخصصة إلى البرامج التي تعمل على خوادم تجارية جاهزة (COTS).

وأضاف: "أن اورنچ  اختارت هواوي مصر لتطوير حلول تكنولوجية جديدة وستستمر الشركة في دعم خطة أورنچ للتوسع والمحاكاة الافتراضية لتزويد المستخدمين بثقة بأفضل تجربة مستخدم ممكنة، وقد مكنت هذه الشراكة الاستراتيجية كلا الطرفين للوصول إلى آفاق جديدة وتنفيذ ابتكارات الجديدة.

وبهذا التعاون تعتبر أورنچ مصر هي الأولى، التي تعتمد علي الحلول الافتراضية في السوق التحديث الكامل للشبكة، وهو ما يعد من أكبر الانجازات التي حققتها الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين التي استمرت لأكثر من 13 عامًا.  

وقد مكّنت حلول هواوي لتقنية الـ vEPC اورنچ مصر من بناء شبكات مرنة تتوافق سريعاً مع متطلبات الأداء للخدمات الذكية ، وتدعم نشر الخدمة بشكل أسرع، وتخصص الموارد الافتراضية ديناميكيًا مع إتاحة مستوى أفضل من خدمات الهواتف المحمولة.

ومن جانبه قال  المهندس منذر محرم ، رئيس قطاع الشبكات الرقمية المركزية المجمعة بشركة اورنچ مصر، أن التقنية الجديدة تعتمد على استراتيجية " تخطيط/ إنشاء/ تشغيل "THINK / Build / RUN  للتسويق مع إدارة المهارات وتحويل نماذج الأعمال، كما أنه تم إدارة التحول الذي تم تبنيه من خلال المشاريع سريعة التطور و DevOps بالاعتماد على بنية شبكة أساسية متكاملة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة