جلال دويدار جلال دويدار

خواطر

هـدف مؤتمــر أخبــار اليــوم تعظيم التحرك نحو النهوض

جلال دويدار الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 07:53 م

 منعنى وجودى خارج مصر من حضور مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى فى دورته الجديدة (السادسة) التى تتم تحت عنوان (التصنيع قاطرة التنمية). عوضنى عن غيابى متابعتى صفحات الأخبار وبوابة أخبار اليوم من خلال الإنترنت لفعاليات المؤتمر. قضايا فى غاية الأهمية تم تناولها بواسطة العديد من الوزراء والمسئولين المتخصصين فى المجالات المختلفة المتصلة بمتطلبات النهوض الاقتصادى والصناعى.
بداية فإنه يهمنى أن أحيى الصحفى اللامع ابن أخبار اليوم ورئيس مجلس إدارتها حاليا ياسر رزق على النجاح الكبير الذى حققه المؤتمر للصالح الوطنى. إن ذلك كان تواصلا لسلسلة من النجاحات منذ الدورة الاولى للمؤتمر الذى كان وليد أفكاره الخلاقة فى خدمة هذا الوطن. كان حريصا على الحديث فى كلمته عن الجهود التى تبذلها الدولة للانطلاق بالدولة المصرية إلى آفاق التقدم والازدهار. أوضح أن مؤتمر أخبار اليوم يستهدف المساعدة على تعظيم هذه التحرك.
 زاد من قيمة دورة هذا العام اضطلاع د.مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بافتتاحها فى حضور مسئولى الدولة وعدد كبير من رموز قطاع الأعمال الاقتصادى والصناعى والزراعى والخبراء فى كل هذه المجالات. تناول فى خطابه الخطوط العريضة لاستراتيجية الدولة للنهوض الاقتصادى. أشاد بفكرة المؤتمر واهدافه مشيدا بالدور الذى تقوم به مؤسسة اخبار اليوم فى خدمة القضايا الوطنية وفعاليات المؤتمر ومناقشاته وحواراته دارت على أعلى مستوى. تم ذلك وسط حضور مكثف شمل الجلسات العامة والمتخصصة التى عقدها المؤتمر واستمرت على مدى يومين.
 للأمانة فإنه لايمكن أن تمر فرصة التعرض لهذا الحدث الفريد دون الإشارة إلى الجهود التى بذلها المنظمون له. بالطبع فإن مساحة هذا العمود اليومى لا تكفى لاستعراض القضايا المهمة التى تناولها وتستحق -لأهميتها وقيمتها - تسليط الضوء عليها بالتعليق والتحليل. لهذا السبب فإننى سوف أقوم بتناول الجوانب المهمة بالنسبة لبعضها على مدى الأيام القادمة إن شاء الله.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

معاك معاك.. عليك عليك! معاك معاك.. عليك عليك! الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:31 م
اللى يزعل يتفلق اللى يزعل يتفلق الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:29 م
مصر.. والقضية الفلسطينية «٢/٢» مصر.. والقضية الفلسطينية «٢/٢» الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:23 م
مهرجان الأراجوز.. مهرجان الأراجوز.. الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:22 م
تقرير مصر «1» تقرير مصر «1» الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:22 م
المواهب المصرية ورعايتها المواهب المصرية ورعايتها الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:20 م
برنامج the voice فقد ظله برنامج the voice فقد ظله الأحد، 17 نوفمبر 2019 07:18 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة