حضور الدكتور جمال محمد علي في أول مران للمنتخب الأولمبي
حضور الدكتور جمال محمد علي في أول مران للمنتخب الأولمبي


جمال محمد علي للاعبي المنتخب الأولمبي: مصر كلها خلفكم في بطولة أفريقيا

عمر البانوبي

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 08:44 م

 

حرص الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على التواجد في أول مران للمنتخب الأولمبي باستاد القاهرة، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر اعتبارًا من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري، وهي المؤهله لأولمبياد طوكيو 2020.

ووجه الدكتور جمال محمد علي، كلمة للاعبين مفادها أن مصر كلها وراء الفريق سواء الحكومة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة أو اتحاد الكرة، مشددًا على ضرورة بذل أقصى جهد لتحقيق التأهل واللقب. 

وأضاف نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن النجاح لا يتحقق إلا بروح التماسك بين اللاعبين، والتعاون فيما بينهم، والعمل الجماعي الذي يعتبر أساس كل نجاح. 

وأكد أن جماهير مصر تنتظر من هذا الفريق الكثير وتعويض خسارة المنتخب الوطني في البطولة الإفريقية، التي استضافتها مصر الصيف الماضي.

وتحدث الدكتور جمال محمد علي، عن إرادة الذات، مؤكدا أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين بعدما قام كل طرف بدوره سواء اتحاد الكرة أو الجهاز الفني الذي يملك كل الخبرات وعلى اللاعبين تأكيد ذاتهم، مؤكدًا أن مصر تنتظر نجوم آخرين بحجم محمد صلاح، وفي نهاية حديثه مع اللاعبين تمنى التوفيق للفريق في البطولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة