تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب
تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب


التفاصيل الكاملة لإنهاء الخلاف بين تركي آل الشيخ و«الخطيب»

محمد أنور

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 - 09:04 م

أسدل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، الستار على صفحة خلافاته السابقة مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صور تواجده في منزل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لزيارته بعد إجراء عملية جراحية في الظهر.

ونشر "آل الشيخ"، صورًا له مع "بيبو" من داخل منزله وعلق عليها قائلاً: "في زيارة لـ أخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمد لله هو بخير وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا".

يذكر أن تركي آل الشيخ، حرص خلال الفترة الأخيرة، على البدء في عهد جديد مع الأهلي وجماهيره، وطي صفحة الخلافات التي كانت نشبت بينهما على مدار العامين الأخيرين، وأدت لرفع دعاوى قضائية ضد مجلس "الأحمر"، وذلك من خلال مجموعة منشوارت لـ"آل الشيخ"، نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهر تركي آل الشيخ داخل النادي الأهلي، إبان انتخابات القلعة الحمراء الماضية، بعد أن قدم دعمًا كبيرًا لقائمة محمود الخطيب أمام قائمة محمود طاهر، وهو ما ساهم في نجاح الأول، ثم بعد ذلك قدم دعما ماليا كبيرا للأهلي، من خلال دعم بعض صفقاته مثل صلاح محسن من إنبي، وتجديد تعاقد أحمد فتحي وعبد الله السعيد، بخلاف التبرعات الأخرى للنادي، إلا أن هذا الأمر لم يستمر طويلا، بسبب بعض الخلافات التي حدثت بين الطرفين.

ليعلن آل شيخ أخيرَا عن إنهاء كل خلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي، متمنيًا الشفاء العاجل لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وتحسن حالته الصحية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة