محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية


إحالة أوراق شقيقين للمفتي بتهمة قتل مقاول وإصابة زوجته بنجع حمادي

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 11:26 ص

 

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحق، وعضوية المستشارين إسماعيل محمود الفران، وحسني محمد مهاب، وأمانة سر أبوالمعارف عبدالشافي ومحمد وزيري وأسامة الأمير، شقيقين بإحالة أوراقهما للمفتي بتهمة قتل مقاول وإصابة زوجته بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بقرية "هو".

تعود أحداث القضية إلى 17 أبريل 2017، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين محمد.ا.س، 24 عامًا، سائق، وشقيقه هشام، 29 عامًا، عامل، ووالدهما، تهمة قتل أمير محمود أحمد حماد، مقاول، والشروع في قتل زوجته، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض بقرية "هو" بنجع حمادي.

وكشفت التحريات أن المتهمين أطلقوا وابلًا من النيران على المجني عليه، وطعنه بسلاح أبيض، وضربه بحجر، قاصدين قتله، وشرعوا في قتل زوجته منال.م.ا، بعدما قاموا بإطلاق النيران صوبها، بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 21114 لسنة 2017 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 3365 لسنة 2017 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهم الأول والثاني غيابيًا بإحالة أوراقهما إلى المفتي، وتحديد جلسة الشهر المقبل للنطق بالحكم، بعد الحصول على الإذن الشرعي في إعدامهما، كما حددت نفس الجلسة لنظر محاكمة المتهم الثالث.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة