منذر رياحنة
منذر رياحنة


منذر رياحنة: «الزقاق» يعرض للمرة الأولي في فينسيا 2020

نانيس إيمن

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 12:52 م

قال الفنان الاردني منذر رياحنة لبوابة أخبار اليوم: "سعيد بنجاح الدورة الاولي من مهرجان "بي يوند" الدولي للأفلام القصيرة علي الرغم من كل العقبات التي واجهت القائمين علي المهرجان، ولكنه حقق الهدف الذي قام من أجلة وهو الوصول للشبتب، وأتمني الاستمرار له في السنوات المقبلة حيث أصبح منصه لابداعات الشباب بالخليج، هناك الكثير من المهرجانات عمرها تعدى الثلاثون عام ومازال لديهم العديد من المشاكل".


من ناحية اخري أكد منذر رياحنة انه انتهي من تصوير دوره في الفيلم  "الزقاق"، مشيرا إلى أنه أول فيلم أردني يناقش قصة حقيقية لبيئة محدده في الأردن، ورفض الافصاح عن تفاصيل دوره في الرقت الحالي، ومن المقرر أن بكون العرض الأول في مهرجان فينسيا 2020.

 


وبالنسبة للدراما، يقول منذر: "الأسبوع المقبل سوف يتحدد موقفي من المشاركة في الداما المصرية لرمضان المقبل، وقمت بتوقيع عقد علي مسلسل جديد في أبو ظبي، سوف ابدأ تصويره في الفترة المقبلة".

 


وأعرب رياحنة عن بالغ سعادته بتواجده الدائم في مصر، حيث قال: "مصر حلم اي فنان بالعالم أن يستقر بها، مصر هي هوليود الشرق، والوصول لقلوب الجمهور المصري حلم كبير، والحمدلله دعوة امي وصلتني لذلك في الفترة الماضية".

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة