«المصریة للاتصالات» تتوج بجائزة الاتصالات العالمیة WCA لعام 2019 «المصریة للاتصالات» تتوج بجائزة الاتصالات العالمیة WCA لعام 2019

«المصریة للاتصالات» تتوج بالجائزة العالمیة WCA لعام 2019

وائل نبيل الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 02:24 م

توجت الشركة المصریة للاتصالات بجائزة أفضل مبادرة للمسئولیة المجتمعیة، وذلك خلال حفل توزیع جوائز قمة الاتصالات العالمیة "Award Communication World "الـ 21 لعام 2019 ، والذي أقیم ھذا الاسبوع في العاصمة البریطانیة لندن.

فازت الشركة بالجائزة عن مشروع الربط الإلكتروني لبنوك الدم التابعة لوزارة الصحة، والذي یركز بشكل أساسي على تطویر خدمات للاتصالات، وتسلمت نجلاء نصیر، رئیس قطاع المسئولیة المجتمعیة بشركة الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات في تطویر المجتمع المصري، الجائزة عن المصریة للاتصالات.

وتھدف مسابقة جوائز الاتصالات العالمیة ”WCA ” إلى تكریم المتمیزین من بین مشغلي تكنولوجیا المعلومات بمشاركة 550 شركة من أكثر من 35 دولة حول العالم في 2019 .

وتعد المصریة للاتصالات أول شركة مصریة تحصد جائزة المشاركة المجتمعیة، بمسابقة جوائز الاتصالات الدولیة ، فقد استطاعت المصریة للاتصالات أن تتفوق على 5 من المرشحین الإقلیمیة والعالمیة للجائزة الكبرى عن فئة المسئولیة المجتمعیة، بعد أن تقدمت لھا كبرى شركات الاتصالات الإقلیمیة والعالمیة.

ویعد مشروع الربط الإلكتروني لبنوك الدم أحد أھم مبادرات المسئولیة المجتمعیة للشركة في مجال الرعایة الصحیة بالشراكة مع وزارة الصحة ومؤسسة مصر الخیر، فیھدف إلى تمكین صانع القرار في وزارة الصحة لأول مرة من التعرف لحظیاً على احتیاطي الدم في مختلف بنوك الدم التابعة لوزارة الصحة، والبالغ عددھا أكثر من 200 بنك دم وأماكن العجز والزیادة، مما یسھل إمكانیة إعادة التوزیع عند الحاجة، بالإضافة إلى تسھیل تبادل المعلومات بین بنوك الدم، كما یقلل من احتمالات الخطأ عن طریق المیكنة واستخدام الباركود مما یساھم في إیصال دم آمن للمصریین.

وأعرب المھندس عادل حامد ، العضو المنتدب والرئیس التنفیذي للشركة، عن سعادته واعتزازه بتلك الجائزة قائلاً « فخورون بحصولنا على ھذه الجائزة والتي تأتي تتویجا لدورنا في مجال المسئولیة المجتمعیة والتي باتت ركیزة أساسیة في منظومة عملنا المؤسسي، ولھذا فإننا نسعى جاھدین لتجسید الأھداف التي تتوافق مع تطلعات ورؤیة مصر 2030 ،وانطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في أحد القطاعات الحیویة في مصر، نحن ملتزمون بتسخیر خبراتنا للالتزام بأرقى المعاییر العالمیة. ھذا الفوز یبرھن على التزامنا بتوفیر قیمة مضافة لمشتركینا والمساھمة بإثراء حیاتھم، وستواصل الشركة الاستثمار في التكنولوجیا المبتكرة وتوظیف مبادرات المسئولیة المجتمعیة لخدمة المجتمع».

وتأتي ھذه الجائزة تتویجاً لمجھودات المصریة للاتصالات واستراتیجیتھا للمسئولیة الاجتماعیة وترسیخا لدور الشركة في تنمیة المجتمع المصري من خلال تبني أكثر القضایا تأثیرًا في العدید من المجالات وعلى رأسھا تحسین الصحة، والتعلیم والتدریب، وتمكین الشباب والمرأة ودمج ذوي القدرات الخاصة وتنمیة المجتمع بالاعتماد على الحلول التكنولوجیة المبتكرة وإرساء مبادئ العمل التطوعي لدى الموظفین مما یساھم في زیادة الإنتاجیة ونمو الاقتصاد المصري.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة