محمد عماد: كيم كارداشيان مصدر اهتمام النساء لهذا السبب محمد عماد: كيم كارداشيان مصدر اهتمام النساء لهذا السبب

كيف تحصلين على قوام «كيم كارداشيان»؟ طبيب تجميل يجيب

منى إمام الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 02:45 م

قال الدكتور محمد عماد الدين، استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، إن معظم النساء لديهن شغف بشكل دائم للوصول لجسد جذاب وممشوق مثل النجمات العالميات، وفي هذا الشأن تعد نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، مصدر اهتمام لعدد كبير من النساء حيث يتم متابعتها وتقليدها بشكل مستمر حتى في حركات جسدها.

 

وأكد الدكتور محمد عماد الدين، أن عملية تجميل الأرداف على سبيل المثال هي محاولة تنسيق شكلها مع الجسم ككل، وتتم من خلال الطريقة الجراحية باستخدام حشوات السيليكون أو عن طريق عدة طرق تجميلية غير جراحية كاستخدام حقن الفيلر والكولاجين والدهون الذاتية.


وأضاف عماد، أن هناك العديد من أنواع التقنيات المستخدمة تنقسم ما بين تقنيات جراحية وأخرى غير جراحية، ويعتمد إختيار كل منهم على رؤية الطبيب والحالة الصحية للشخص والأهداف المتوقعة من العملية.


وأوضح عماد الدين، أنه في عملية تجميل الأرداف يتم حقن الدهون الذاتية  المستخلصة من مناطق أخرى بالجسم، ثم يقوم تنقيتها وإزالة الشوائب منها حتى يتمكن من إعادة حقنها مرة أخرى في المنطقة المطلوبة، وأهم ما يميزها أنها آمنة جداً ولا يوجد لها أي مخاطر على الجسم أو مضاعفات لأن الدهون طبيعية ومستخلصة من جسم الشخص نفسه.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة