غرفة السياحة غرفة السياحة

غرفة السياحة تطلق حملة مكبرة للتعريف بـ « بوابة العمرة الجديدة »

مي سيد الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 04:04 م

أطلقت غرفة شركات السياحة، حملة توعية مكبرة للتعريف ببوابة العمرة المصرية الجديدة، التي تعتبر المنصة الوحيدة حاليا لتنظيم رحلات العمرة من خلال الشركات السياحية، وتحت رقابة وزارة السياحة.

تشمل الحملة كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي، وتتضمن مواد توعوية تمثيلية وبرامج دينية وموضوعات بالصحف والإذاعة ، كما سيتم استخدام عدة طرق للتواصل المباشر مع المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية للتعريف بالبوابة الجديدة التي من المقرر أطلاقها خلال الأيام المقبلة وآلية عملها والتعامل من خلالها والتأكيد على أهمية حصول المعتمر على الباركود الذى يضمن صحة إجراءات السفر إلى المملكة العربية السعودية وعدم التعامل مع السماسرة وضرورة السفر من خلال البوابة.

ونبهت الحملة المواطنين إلى التقدم للسفر إلى العمرة من خلال شركات السياحة المخول لها وحدها تنظيم رحلات العمرة والاختيار من قائمة الشركات المسجلة على البوابة والتي تضم جميع شركات السياحة المسموح لها بتنظيم الرحلات.

تركز الحملة على توعية المواطنين بأن الدولة أطلقت بوابة العمرة لتنظيم السفر وضمان حقوق المواطنين وراحتهم ، وعدم اللجوء لأي وسيط أو سمسار والتوجه مباشرة إلى  شركات السياحة و فروعها و كذا ضرورة استلام الباركود الخاص بالمعتمر من شركة السياحة قبل ميعاد السفر.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة