الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي


انتظام صرف معاشات نوفمبر لليوم الخامس على التوالي

أمنية فرحات

الثلاثاء، 05 نوفمبر 2019 - 07:12 م

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام صرف معاشات نوفمبر، في يومها الخامس على التوالي، حيث استعرضت تقرير غرفة العمليات المركزية المشكلة من قيادات صندوقي التأمينات الحكومي والعام والخاص، لمتابعة صرف معاشات شهر نوفمبر على مدى ساعات اليوم.

وأشارت تقارير المتابعة، إلى انتظام عمليات صرف المعاشات في يومها الخامس على التوالي، حيث بلغ إجمالي حركات الصرف حتى الساعة الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء 5 نوفمبر، 3 ملايين و553 ألف حركة صرف، بقيمة إجمالية 5 مليارات و280 مليون جنيه.

وسجلت ماكينات الصرافات الآلية، مليون و504 آلاف حالة بقيمة مليار و835 مليون جنيه، ومن منافذ صرف البريد مليون و417 ألف حالة صرف، بقيمة 2 مليار و415 مليون جنيه، ومن منافذ صرف الصندوقين الحكومي والعام والخاص، تم تسجيل 632 ألف حالة صرف بإجمالي مليار و30 مليون جنيه.

وبدأت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، في صرف معاشات شهر نوفمبر المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، والتي تبلغ قيمتها 6.14 مليار جنيه، ويتم صرفها لـ3.32 مليون قائم بالصرف، كما تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح الخميس السابع من نوفمبر بدلاً من يوم الأحد العاشر من ذات الشهر، لما يزيد عن 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.40 مليار جنيه، نظرًا لتزامن موعد الصرف مع إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأشارت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن تقديم صرف المعاشات يأتي انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم ومواجهة متطلباتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة