صورة موضوعية
صورة موضوعية


انطلاق المعرض الدولي للاستثمار «بيزنكس 2019» بالقاهرة.. الخميس

هاني محمد- أحمد عيسى

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 - 11:38 ص

 

تفتتح د.سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، غدًا الخميس 7 نوفمبر، الدورة الثانية من المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019» تحت رعاية مجلس الوزراء ووزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان، بقاعة مؤتمرات «المنارة»، وسط حضور خليجي كبير.


ويشارك في الدورة الثانية من المعرض هذا العام، وفود من رجال الأعمال أعضاء مجالس الغرف التجارية والصناعية المختلفة بالإمارات والسعودية، وعدد من الدول العربية الشقيقة.

قال جورج ميتري الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة لـ«بيزنكس»، إن اليوم الأول للمعرض سوف يشهد افتتاح المعرض بحضور د. سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، د. نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والإعلامي محمد ناقد الرئيس التنفيذي للمعرض، مروان الشايب مدير مؤتمر بي توكس، عبير بن جوليح الشريك السعودي لمعرض بيزنكس، د. أحمد آل سودين رئيس الاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري، بسام وعظ الدين عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الفعاليات والمعارض الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة.

أضاف «ميتري» في تصريحات صحفية أنه عقب الافتتاح سوف يتم عرض كلمة تسجيلية خاصة لمعرض «بيزنكس» من توني إلوميلو المؤسس الرئيسي لمؤسسة توني إلوميلو، يعقبها جلسة نقاشية للحديث عن فرص ريادة الأعمال بين مصر وإفريقيا، يشارك في النقاش افيينوي اجوشوكوو مندوب شركة توني إلوميلو، شروق زيدان المدير التنفيذي لشركة تيڤت مصر، وجلال زكي مدير الجلسة ومستشار تنفيذي في الاتصالات التسويقية المتكاملة .

من جانبه أوضح الإعلامي محمد ناقد الرئيس التنفيذي للمعرض، أنه عقب الافتتاح و الجلسة النقاشية الأولى، يتحدث محمود عبد الشافي الرئيس التنفيذي لشركة القرة الثامنة، ثم حسام هيكل استشاري تطوير الأعمال لشركة القرة الثامنة، يعقبها جلسة نقاشية عن قطاع صناعة التأمين، يتحدث خلالها مؤمن مختار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، أحمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين على الحياة، عبد الناصر طه رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، ويدير الجلسة باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب شركة مصر للتأمين القابضة .

وأضاف أنه عقب ذلك تنطلق فعاليات جلسة نقاشية عن دور المسؤولية المجتمعية للشركات في التنمية، يتحدث خلالها جلال زكي، بادئ أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات في غرفة التجارة الأمريكية والذي شارك في رئاسة لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات وساعد في تنظيم قمة المسؤولية الاجتماعية للشركات الأولى في مصر، مندوب عن مبادرة "حياة كريمة"، نجلاء نصير مدير المسؤولية الاجتماعية في شركة المصرية للاتصالات، نيرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الإستراتيجية في البنك الأهلي المصري، كريستين النخيلي مدير العلاقات العامة في مول النخيلي للأجهزة الإلكترونية، وحسن مصطفي رئيس منتدى مصر للتنمية المستدامة والمسئولية المجتمعية، ويدير الجلسة الإعلامي محمد ناقد .

وتابع «ناقد» أن التجارة الخارجية والتصدير تتصدر موضوع الجلسة النقاشية مع رؤساء ونواب المجالس التصديرية، بحضور د. نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، ويدير الجلسة دينا سالم، يعقبها جلسة فردية مع سهر الدماطي العضو المنتدب للشؤون المالية وعضو مجلس الإدارة بمصر الجديدة للإسكان والتعمير، يدير الجلسة الإعلامي محمد ناقد، ثم جلسة خاصة عن البورصة المصرية، مع د. محمد فريد رئيس البورصة المصرية، ويدير الجلسة دينا سالم.

وأشار «ناقد» إلى أنه عقب ذلك تستعرض الجلسات قصة نجاح عن العمل في المستقبل، يتحدث خلالها أحمد راسخ مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة جاتجد، ويختتم اليوم الأول بمسابقة لرواد الأعمال مع 5 متسابقين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة