محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة آثار حريق مصنع قليوب  محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة آثار حريق مصنع قليوب 

محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة آثار حريق مصنع قليوب 

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 - 02:00 م

تابع محافظ القليوبية، أعمال إزالة المبني المتبقي في مصنع أبو حوا بمدينة قليوب، والذي أحترق أول أمس حرصا على أرواح المواطنين.

كانت المعاينة الأولية، التي قام بها رجال الأمن بالقليوبية، قد كشفت عن أن المصنع المحترق في قليوب، يعمل في مجال تصنيع وتخزين قطع غيار الدراجات النارية، وأنه مكون من 4 أدوار وانهار بالكامل بسبب صعوبة السيطرة على الحريق، رغم أنه تم الدفع بأكثر من 35 سيارة إطفاء تمكنت من إخماده عقب 9 ساعات متواصلة.

وفي سياق متصل، قال حامد طلبة رئيس مجلس مدينة قليوب، إن الحريق أسفر عن إختناق 5 أشخاص وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم، وهم من الأهالي الذين حاولوا المساعدة في إخماد الحريق، وحجم الخسائر لم يتم تقديره بينما سوف يتجاوز الملايين.

كانت رجال الحماية المدنية بالقليوبية، بالتعاون مع شركات البترول ومساعدة الأهالي، قد تمكنوا من السيطرة على النيران المتصاعدة من مصنع دراجات نارية بمدينة قليوب، فيما يتم الآن التأكد من عدم وجود أي نيران مشتعلة من داخل المصنع.

كان حريق هائل،  قد اندلع مساء أول أمس بمصنع قطع غيار وتصنيع موتوسيكلات ومخزن كاوتش لتصنيع الدراجات النارية، بقرية كفر أبو جمعة التباعة لمركز قليوب.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة