بنك مصر بنك مصر

لأول مرة في مصر

حلول إلكترونية من بنك مصر للحصول علي تمويل المشروعات متناهية الصغر

شيماء مصطفى الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 - 04:48 م

قام بنك مصر، مؤخراً بتقديم حلول إلكترونية لمنح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل فوري، من خلال تمكين العملاء من التقديم على القرض متناهي الصغر والحصول على الموافقات الائتمانية في مقرات أنشطتهم.

ويقوم موظف البنك بزيارة العملاء واستيفاء كافة المستندات المطلوبة مع إعطاء الموافقات خلال نفس اليوم وصرف التسهيل الائتماني في اليوم التالي كحد أقصى؛ وذلك باستخدام التابلت الذي يُمكّنه من ذلك

جاء ذلك من منطلق دور بنك مصر الريادي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والمساهمة في تنمية المجتمع، وحرصاً من البنك على دعم المشروعات متناهية الصغر، لمحاربة البطالة وزيادة الناتج المحلي وتحقيق التنمية المستدامة حيث تعد تلك المشروعات هي أساس كافة الصناعات.

وجدير بالذكر أن منح منتج تمويل المشروعات متناهية الصغر بشكل مميكن ينعكس على تخفيض المدة اللازمة للحصول على القرض وزيادة قاعدة عملاء المشروعات متناهية الصغر.

ويقدم بنك مصر، منتجات تمويلية متميزة تتوافق مع احتياجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لكافة الأنشطة والقطاعات المختلفة من خلال وحدات متخصصة بفروع مصرفنا المتواجدة بجميع المحافظات.

ولا تقتصر خدمات بنك مصر لعملاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة على تقديم منتجات تمويلية متنوعة، ولكن تمتد لتشتمل خدمات غير مالية يتم تقديمها من خلال فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى؛ مثل خدمة دعم وتيسير تسجيل النشاط والحصول على تراخيص، دراسات الجدوى، خطة عمل المشروع، الخدمات التمويلية، البرامج التدريبية، التحليل المالي، وغيرها من الخدمات التي تضمن التسهيل على العملاء.

ويسعى بنك مصر، لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك بما يساهم في توفير الوقت والجهد، وكذلك المشاركة الفعالة في بناء الاقتصاد المصري والنهوض بالمجتمع من خلال توفير المتطلبات التمويلية للقطاعات المختلفة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة