صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«القابضة للتأمين» ترعى جائزة مسابقة المعرض للمشروعات الناشئة بمؤتمر «بيزنكس 2019 »

نرمين سليمان الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 10:25 ص

تشارك مجموعة شركات مصر القابضة في فعاليات الدورة الثانية للمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»، خلال الفترة من 7 إلى 9 من شهر نوفمبر الجاري.

ويعد المعرض هو الأول من نوعه في مصر من حيث فرص الاستثمار والامتياز التجاري، والمنعقد في مركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية مجلس الوزراء، ووزارات الاستثمار والتعاون الدولي، والصناعة والتجارة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ومن المنتظر أن يقوم باسل الحيني، رئيس مجلس إدارة شركة مصر القابضة، برئاسة جلسة هامة يتحدث فيها عن صناعة التأمين ومستقبلها، إلى جانب آخر تطورات الشركات التابعة لها، ويشارك في الجلسة كل من مؤمن مختار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين، والدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، وعبد الناصر طه، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية.

كما ترعى مجموعة شركات مصر القابضة للتأمين جائزة مسابقة الشركات الناشئة، إذ تتيح المسابقة الفرصة للشركات لعرض مشروعها أو فكرتها أمام لجنة من خبراء القطاع التكنولوجي ومستثمرين وصناع القرار، وتأتي مشاركة القابضة للتأمين في هذه المسابقة والجائزة ضمن المسؤولية المجتمعية التي تحملها على عاتقها.

جدير بالذكر أن معرض بيزنكس 2019، يضم العديد من المستثمرين المصريين والأجانب، الراغبين في العمل بالسوق المصرية؛ ويشارك بالمعرض هذا العام جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأول مرة بمشروعاته، وكذلك الهيئة العامة للاستثمار، ومركز تحديث الصناعات، والمجالس التصديرية، والغرف التجارية، وعدد كبير من البنوك والشركات العقارية الكبرى.

كما يحتضن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تهدف إلى توفير فرص استثمارية للقرى الأكثر احتياجاً في مصر وإيجاد برامج تحويلية وتدريبية لدخولها إلى سوق العمل سواء كعماله أو كأصحاب اعمال لمشروعات صغيرة ومتناهية الصغر.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة