هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي

«السوشيال ميديا» تتحول لدفتر عزاء بعد وفاة هيثم أحمد زكي

هشام خالد السيوفي الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 10:30 ص

ضجت حسابات الفنانين والفنانات على وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات النعي والرثاء للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية بشكل مفاجئ فجر اليوم الخميس؛ ما تسبب في صدمة كبيرة للوسط الفني، إذ لم يتجاوز عمره 35 عامًا.

ونشرت الفنانة ناهد السباعي حفيدة الفنان الراحل فريد شوقي صورة تجمعها بهيثم أحمد زكي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت ناهد السباعي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، ماكنتش مصدقة غير لما رحت عند البيت.. واجع قلبي طول عمرك من وإحنا صغيرين".

وكتب الفنان أحمد السقا: "البقاء لله، ربنا يرحمك يا هيثم ويسامحك ويغفر لك، كنت أجدع وأطيب الناس.. ادعوله بالرحمة".

ونعاه الفنان أحمد صلاح حسني، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالقول: "الكلام مش هيعطيه حقه، لكن كل المقربين منه يعرفوا من هو هيثم أحمد زكي، لا أملك ولا نملك سوى الدعاء له بالمغفرة وإن ربنا يرحمه ويدخله الجنة، تعب كثير في حياته، فقد أبوه وأمه وهو صغير، وعاش وحيدًا في الدنيا والآن عاد لهم.. يا رب يبقى في مكان أحسن وأفضل له رغم حزني الشديد لفراقه".

وكتبت الفنانة نيللي كريم: "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله.. هيثم أحمد زكي".

أما المخرج عمرو عرفة فكتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "والدته اتوفت وهوه عنده 6 سنين، جده وجدته تكفلوا بتربيته ورحلوا واحد ورا التاني وهو عنده 14 سنة، خاله هشام فؤاد تكفل به توفي وهو عنده 16 سنة، أبوه تكفل به وتوفي وهو عنده 21 سنة.. حبيبي يا هيثم، يا رب تكونوا سوا مع بعض في جنة الخلد".

من جانبها، قالت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها على "تويتر": "خبر مؤلم قاسٍ وصادم.. (إنا لله وإنا إليه راجعون) هيثم أحمد ذكي اللطيف الطيب الحساس في ذمة الله.. لروحه الرحمة، ولأهله وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان".

وكتب الفنان أمير كرارة: "ربنا يرحمك ويسامحك.. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك يا رب، دعواتكم".

بينما كتب أحمد عز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له".

وقال الفنان إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية: "تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي، البقاء لله".

وكتبت الفنانة دوللي شاهين: "أنا في حالة ذهول ومش قادرة أصدق... الله يرحمه".

ونعاه المطرب رامي صبري بالقول: "البقاء والدوام لله، توفي إلى رحمة الله، هيثم أحمد زكي، ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب، لا إله إلا الله".


وكتبت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عبر حسابها على موقع "تويتر": "الله أكبر، هيثم أحمد زكي في ذمة الله.. الله يرحمه وينعمه ما عاد عندي ما نقول، غير أنه عام السنة ذبحنا ذبحان".

وقال المنتج تامر مرسي: " إنا لله و إنا اليه راجعون..وداعاً هيثم احمد زكي".


وقال الفنان أحمد التهامي: "الي جنة الخلد بإذن الله ربنا يرحمك ويتجاوز عن سيائتك وإن لله وإن أليه راجعون وداعا النجم الخلوق الطيب هيثم أحمد زكي".

وعُثر فجر اليوم الخميس على هيثم أحمد زكي بمنزله ميتًا عن عمر ناهز 35 عامًا.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة