مزارع المقيم بقرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادي مزارع المقيم بقرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادي

القناوي.. ذهب بحثًا عن لقمة العيش بالكويت فلقي مصرعه في حادث مروري

أبو المعارف الحفناوي الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 11:11 ص

منذ قرابة عامان، حاول المزارع المقيم بقرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادي، أن يسافر إلى الكويت لتحقيق حلمه، بحثا عن لقمة العيش، حتى أتيحت له الفرصة للسفر بعد الانتهاء من الاجراءات اللازمة.

 

انطلق جمال سليمان عبيد السباعي، صاحب الثمانية والعشرون عامًا، منذ 16 شهرًا، إلى الكويت، بحثًا عن لقمة العيش، ومصدر دخل يعينه على مصاريف الحياة، أملًا في الرجوع إلى قريته مرة أخرى ومعه ما تمنى، وأن يعود إلى أحضان أسرته مرة أخرى.

 

كان الشاب المكافح، يتصل بأسرته، ومحبوب للجميع من أبناء القرية، لم يتزوج حتى الآن، معه شقيقه سافر له منذ أيام، أيضًا للعمل في دولة الكويت.

 

وفي لحظة، تبدلت فرحة الأمل برجوعه سالمًا، إلى حزن وقهر، وخيّم الحزن على القرية، عقب سماعهم نبأ مصرع ابنهم في حادث مروري بدولة الكويت، ومعه 4 آخرين، لم يُصدق محبيه وأقاربه ما حدث، ولكن سرعان ما دعوا له بالمغفرة والرحمة، وأن يحتسبه من الشهداء.

 

وقال عبدالله عبيد، عم المتوفي، إنهم ينتظرون جثمانه صباح غد الجمعة، بعد الانتهاء من الأوراق والتصريحات اللازمة، موضحًا أن هناك خطأ في اسم نجل شقيقه في الإقامة هناك، وتم تصحيح الخطأ، وفي انتظار جثمانه ودفنه بمقابر العائلة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة