الشاعر أحمد المالكي وعمرو دياب الشاعر أحمد المالكي وعمرو دياب

خاص| أحمد المالكي يتحدث عن نجاح «أول يوم في البعد».. ورد فعل جمهور الهضبة

محمد طه الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 11:50 ص

أعرب الشاعر أحمد المالكي عن سعادته بالتعاون الثاني مع الهضبة عمرو دياب في أغنية «أول يوم في البعد» والتي طرحها الهضبة، أول أمس، من ألبومه الجديد «أنا غير».

وقال «المالكي» لـ«بوابة أخبار اليوم»: «الحمد لله الأغنية كسرت الدنيا ومستمرة في التصاعد وأنا سعيد بهذا النجاح»، موضحا بأن ردود الأفعال التي استقبلها من جمهور عمرو دياب كانت إيجابية جدا، بالرغم من استغراب البعض للتوزيع والشكل الموسيقي في البداية لكن تحول الأمر لحب بعد سماعها لأكثر من مرة.

وبسؤاله بهل سيتواجد بأغاني أخرى في الألبوم الجديد، أجاب المالكي: «أنا سلمت عمرو دياب عدة أغاني لسماعها ولكن لم أعلم هل سيتم طرحها أم لا»، مختتما بأن أغنية «أول يوم في البعد» حققت نفس نجاح «أول كل حاجة» وهو ما لمسه من رد فعل جمهور الهضبة على الأغنية.

وتصدر عمرو دياب، لليوم الثاني على التوالي، محرك البحث «جوجل» بأغنيته الجديدة «أول يوم في البعد» فور طرحها، وتصدرت تريند «تويتر»، وتداول جمهور الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأغنية فور طرحها خاصة وأنها أول أغنية درامية يطرحها من ألبومه الجديد "أنا غير".

وأغنية «أول يوم في البعد» كلمات أحمد المالكي، تلحين محمدي، توزيع أسامة الهندي، وهي سابع أغنيات ألبومه الجديد «أنا غير»، الذي طرح منه «بحبه، وأنا غير، وتحيرك، ومتغير، وقدام مرايتها، ويوم تلات». 

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل كبير يوم الخميس القادم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه، وسيشاركه الحفل المطرب العالمي فرينش مونتانا.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة