عرض "دييجو مارادونا" بسينما زاوية في ثانى أيام بانوراما الفيلم الأوروبي عرض "دييجو مارادونا" بسينما زاوية في ثانى أيام بانوراما الفيلم الأوروبي

«دييجو مارادونا» بسينما زاوية في ثانى أيام بانوراما الفيلم الأوروبي

أحمد السنوسي الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 01:03 م

يعرض اليوم الخميس، 7 نوفمبر، الفيلم الوثائقي «دييجو مارادونا» بسينما «زاوية»، وذلك الساعة الرابعة عصراً، ضمن عروض اليوم الثاني من بانوراما الفيلم الأوروبي، خلال دورته الثانية عشر التي انطلقت أمس الأربعاء وتستمر حتى 16 من نوفمبر الجاري.

يروي المخرج البريطاني، آصف كاباديا، في الفيلم الوثائقي سنوات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني «دييجو مارادونا»،  في نابولي التي حملت له الفرح الكبير وانتهت بسحقه، ويحاول أن يكشف الجانب الإنساني للاعب العبقري، ويعتمد بناء هذا الفيلم على أكثر من ٥٠٠ ساعة من مقاطع الفيديو، التي لم يشاهدها أحد من قبل، وكان قد عرض الفيلم خارج المسابقة الرسمية بمهرجان كان السينمائي الدولي ٢٠١٩، كما عرض في إطار برنامج بياتزا جراندي بمهرجان لوكارنو السينمائي الدولي ٢٠١٩.

 

كما تقرر عرض الفيلم أيضا يوم السبت القادم بسينما "الزمالك" فى تمام الساعة الرابعة مساءاً. يذكر أن بانوراما الفيلم الأوروبي حدث سنوي أنشأته شركة أفلام مصر العالمية وتنظمه سينما زاوية، وستشمل هذه الدورة عرض أكثر من 75 فيلماً نال استحسان النقاد والجمهور في العديد من المهرجانات الدولية.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة