آخرهم هيثم أحمد زكي .. الموت يخطف 5 شباب «زي الورد»  آخرهم هيثم أحمد زكي .. الموت يخطف 5 شباب «زي الورد» 

آخرهم هيثم أحمد زكي.. مشاهير غيبهم الموت في عز شبابهم

منةالله يوسف الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 02:02 م

لا يفرق الموت بين الصغير والكبير؛ فالجميع يستقل قطار الحياة ومن يأتي دوره يرحل بدون سابق إنذار، مجموعة من الشباب رحلوا عن عالمنا وخطفهم الموت في سن صغير أبرزهم علاء ولي الدين وآخرهم هيثم أحمد زكي. 

عامر منيب


ولد عام 1963 لعائلة فنية حيث إن جدته هي الفنانة الراحلة ماري منيب، وكان يذهب معها إلى مسرح نجيب الريحاني لمشاهدة أعمالها وأعمال زملائها من الفنانين، وكان مولعاً بالمسرح والتمثيل رغم عشقه الشديد للغناء.


واحترف عامر منيب الغناء في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، ومن أشهر ألبوماته أيام وليالي وفاكر اللذين حققا نجاحا باهرا، وألبومات حب العمر وهاعيش وكل ثانية معاك.


واتجه عامر منيب للتمثيل عام 2002 عبر فيلم سحر العيون وتلاه أفلام كيمو وانتيمو والغواص وكامل الأوصاف.
وتوفي عامر منيب في 2011 بعد معاناة مع مرض السرطان استمرت عامين.

ماهر عصام 


بدأ رحلته مع عالم الفن في مرحلة الطفولة ليشارك في عدة أعمال كان أولها فيلم "فوزية البرجوازية" عام 1985، و"اليوم السادس" عام 1986 مع الراحل يوسف شاهين وفيلم "النمر والأنثى" عام 1987، مع عادل إمام.


استطاع عصام أن يثبت نفسه بموهبته، وشارك في أفلام "هي فوضى"، و"جواز بقرار جمهوري"، "عش البلبل"، "صرخة نملة"، "قلب الأسد"، "سالم أبو أخته".


وقدم أعمالًا درامية منها: "الملك فاروق"، و"لدواعي أمنية"، و"امرأة من نار"، و"عصابة بابا وماما"، "والجماعة"، "عدى النهار" و"فرقة ناجي عطا الله".


تعرض ماهر عصام في إبريل عام 2014 لأزمة صحية، بعد إصابته بانفجار في شريان المخ أدى إلى دخوله في غيبوبة لمدة يومين حتى تحسنت حالته في حالة وصفها الأطباء بالمعجزة؛ وبعدها بفترة توفى في سن صغير.

 

عمرو سمير 


بدأ حياته كممثل وهو في العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم (القتل اللذيذ) أمام ميرفت أمين، إلي أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، درس بكلية الإعلام وبعد تخرجه تقدم إلى مسابقة المذيعين بقناة ميلودي. 


ثم أتجه إلى قناة دريم لفترة وشار في تقديم البرنامج الشبابي الناجح (شبابيك)، و بعد فترة أتجه إلى قناة otv و قام بتقديم برنامج بمفرده و هو برنامج (إيه الأخبار)، إلي أن عاد تم ترشيحه للمشاركة في فيلم (عودة الندلة) مع الفنانة عبلة كامل، وبعدها توفى عن عمر يناهز الـ 33 عاما. 

 

علاء ولي الدين

 
فارق الحياة عن عمر يناهز التاسعة والثلاثون والذي وافق آنذاك أول أيام عيد الأضحى من جراء مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه.


جدير بالذكر أن آخر عرض في السينما لعلاء ولي الدين كان "ابن عز" لكن آخر فيلم قام بتصويره ولم يكتمل تصويره نتيجة لوفاته هو فيلم "عربي تعريفة" لحازم الحديدي.

 

هيثم أحمد زكي 

واختتمت القائمة بنجل الفنان الراحل أحمد زكي الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية. 


 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة