هونر 9 اكس HONOR 9X هونر 9 اكس HONOR 9X

اليوم.. طرح «هونر 9x » رسميًا بمصر و«band 5» الأسبوع المقبل

وائل نبيل الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 02:07 م

يبدأ اليوم الخميس، الطرح الرسمي لهاتف honor 9x في مصر، وذلك بعد نفاد الكميه المحددة، للحجز المسبق للهاتف والذى تم الاعلان عنه قبل أيام.

 

وزُوّد هاتف «HONOR 9X»، بكاميرا ثلاثية تبلغ دقة العدسة الأساسية فيها 48 ميجابكسل وتتميز بفتحة مقاس f/1.8 ومستشعر مقاس نصف بوصة يتيح للمستخدمين تصوير لحظاتهم الاستثنائية بوضوح ، كما يوفر الهاتف وضع التصوير الليلي AIS Super Night Mode، للحصول علي صور فائقة الجودة حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

 

ويتميز الجزء الأمامي من هاتف «HONOR 9X» بشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة والخالية من فتحة الكاميرا، وتم تصميمه بشاشة LCD، وهي واحدة من أكبر شاشات العرض على هواتف HONOR مع نسبة شاشة تبلغ 91% من الهيكل العام، ويعد هذا ممكناً بفضل الآلية المنبثقة للكاميرا الأمامية، والتي تختفي في الجهاز عند عدم الحاجة إليها.


 
وبالإضافة إلى الشاشة الأمامية، يمتاز غلاف هاتف «HONOR 9X» الخلفي بتصميم بارز مستوحى من الماس، ويضم أكثر من 100 ألف قطعة هندسية مقصوصة على شكل ألماسة تعكس الضوء لتشكل تصميم حرف الـX الديناميكي والفريد، يتوفر هاتف HONOR 9X باللون الأزرق الياقوتي الرائع والأسود الفخم المفضل لدى الكثيرين.


 
كما يضم الهاتف، مقبس سماعات مقاس 3.5 مم ومنفذ شحن USB من النوع C ، وكاميرا سيلفي تخرج للأعلى وبطارية بقوة 4,000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، يمكن توسيعها إلى 640 جيجابايت من خلال إدخال بطاقة microSD بسعة 512 جيجابايت.

 

وعلى جانب اخر ، تتيح شركة هونر الساعه الذكية Band 5 الرياضيه الاسبوع القادم  والتى  تأتى بشاشة لمس 0.95 بوصة من نوع AMOLED كاملة الألوان، وتقدم العديد من المزايا العصرية أبرزها تتبع نبضات القلب على مدار الساعة، ودعمها لأنماط الرياضة واللياقة المختلفة، بالإضافة إلى ثمانية أوجه ساعة مخصّصة.

 

وتنطلق ساعه هونر الذكية بميزة جديدة كلياً حيث  تتيح للمستخدمين تتبع مستويات تشبع الأكسجين في دمائهم (SpO2)، وستتمكن HONOR Band 5 عند اقترانها بمتتبّع معدل ضربات القلب من مساعدة المستخدم على التمرين بشكل أفضل وأكثر أماناً ، كما تقدم خدمه خاصه لعشاق السباحه حيث يمكنهم النزول بها تحت الماء لمسافة ٥٠ مترا ، وتعد باند 5 من الساعات القليله التي تدعم اللغه العربية.

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة