محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يشهدان احتفالية تخرج الدفعة الأولى محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يشهدان احتفالية تخرج الدفعة الأولى

تفاصيل احتفالية تخريج الدفعة الأولى من «طب أسنان جنوب الوادي»

أبو المعارف الحفناوي الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 02:35 م

شهد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، و الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفالية كلية طب الفم والأسنان  لتخريج طلبة الدفعة الأولى من الكلية، وذلك بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق ، والدكتور محمد ابوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتور عبادي القاضي عميد كلية طب الفم والأسنان ، والدكتور محمود سيد عبدالصادق، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد الشريف نقيب أطباء الفم والأسنان بقنا وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور طلاب الكلية.

 

وأعرب اللواء عبدالحميد الهجان عن سعادته بتواجده اليوم بهذه الاحتفالية مقدماً التهنئة لخريجي الدفعة الأولى من كلية طب الفم والأسنان ، كما هنئ الطلبة والطالبات بمناسبة انضمامهم إلى العمل الطبي، موضحًا أن نجاحهم في مهمتهم، مرتبط بمدى إخلاصهم وإيمانهم بالعمل على خدمة المرضى.

 

وأشاد المحافظ  بدور الجامعة وخاصة القطاع الطبي الذى يضم خمسة كليات بالإضافة للمعاهد الطبية  التي تعمل على إعداد الكوادر الطبية في التخصصات المختلفة من خريجي كلياتها لخدمة المستشفيات الجامعية  وكافة مستشفيات المحافظة  ودورها في رفع المستوى الطبي بها، كما قدم الشكر للآباء والأمهات الذين حضروا الاحتفال مع أبنائهم، والذين شاركوهم مشقة تحصيل العلم.

 

ثم ألقى الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة كلمته التي استهلها بتهنئة المجتمع القنائى بتخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية طب الفم والأسنان والذين سوف يبدؤون المرحلة الأولى للانضمام للعمل في القطاع الطبي بكافة ربوع المحافظة.

 

كما حث رئيس الجامعة  الأطباء الجدد على الاجتهاد فى العمل وأوصاهم بالأمانة والالتزام  بالقسم  وان المودة والمحبة هي مقومات سمعة الانسان وان مرحلة التخرج ليست هي النهاية ولكن هي البداية فنحن قدمنا باكورة إنتاجنا التعليمي من خريجي كلية طب الفم والأسنان لخدمة كافة ربوع محافظة قنا.

 

وأكد الدكتور يوسف غرباوي أن الدولة المصرية لم تدخر جهداً ولا مالا في الأنفاق على كافة الطلاب وصولاً بهم لمرحلة التخرج  من أجل تخريج منتج يسعى جاهداً لرفعة وطنة والحفاظ عليه وتقدمه ورقية مؤكداً على حرص الجامعة على توفير كافة الموارد المالية والبشرية  لتقديم خريج على درجة كبيرة من الكفاءة والتميز.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالجهد المبذول من كافة القائمين على كلية طب الفم والأسنان منذ اللحظة الأولى من تشيدها موجهاً التحية للدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق صاحب السبق في إنشاء هذه الكلية وكافة فريق عمل الكلية الذين تعاقبوا عليها وصولاً لقيادتها الحالية داعيهم إلى التمسك بما حققته الكلية من تقدم ومراتب عالية في جودة المتخرجين منها.

 

واختتم رئيس الجامعة حديثه بشكره وتقديره للواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا لما يوليه باهتمام خاص بجامعة جنوب الوادي وحرصة على التواجد الدائم في كافة مناسبات الجامعة ولما يقدمه من دعم.  


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة