هيثم أحمد ذكي هيثم أحمد ذكي

فيديو| في 9 لقاءات نادرة.. هيثم أحمد زكي يتحدث عن الموت والوحدة والفن

دعاء فودة الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 02:45 م

عاش الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، جزء كبيرا من حياته وحيدا بعد أن رحل كل المقربين إليه من أهله، بداية من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد ووالده النجم الراحل أحمد ذكي وجده وخاله وأخيرا جدته التي كانت الأقرب إليه، حتى وقت وفاته كان وحيدا حيث أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله ولم يكن معه أحدا، واكتشفت وفاته عن طريق الصدفة.


كانت حياة هيثم أحمد زكي، مليئة بالمواقف المؤثرة والحزينة في معظم الأوقات حتى رحيله وحيدا كان أمرا صعبا للغاية، فجر اليوم الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عاما، وهو تقريبا نفس العمر الذي رحلت فيه والدته بعد معاناتها مع المرض، وترصد "بوابة أخبار اليوم"، مجموعة من اللقاءات التي أجراها الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد ذكي، وكانت يتحدث عن حياته بشكل مؤثر، وعن الموت، والتمثيل والوحدة.


تحدث هيثم أحمد زكي، في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، عن الموت في حياته، حيث فقد  أفراد عائلته واحدا تلو الآخر منذ الصغر.
 


وفي نفس البرنامج، تحدث عن الأزمة التي تعرض لها بعد انتهاءه من تصوير فيلم "حليم" الذي استكمل فيه دور والده بعد رحيله.
 

وعن الوحدة، قال هيثم أحمد ذكي: "حقيقي إحساس الوحدة صعب جدا، حسيت بحاجات كتير مكنتش واعي ليها وأنا صغير، أنه من الصعب على الإنسان لما بيكون لوحده وخصوصا في هذه المهنة بيكون صعب عليه جدا، لأن دايما لما يكون حواليك ناس بيشجعوك، أنا دايما لوحدي ومحدش بيشاركني".

 


وكان هيثم أحمد زكي يتمنى تجسيد بعض الشخصيات، ولكن الموت لم يعطه الفرصة لتحقيق أمنياته في الفن والتمثيل، وكان منها تجسيده لدور الضابط حيث قال في لقاء له في برنامج برنامج "أون ست" على قناة "ON E": "فيه أدوار كتير نفسي أعملها ونفسي أعمل دور ضابط، وأنا عملت دور ضابط مخابرات في "الصفعة"، ونفسي أعمل دور ضابط عادي"، مضيفا: "نفسي أعمل ملاكم لأني حاسس إني هعمله بطريقة تانية لأن أنا أصلا ملاكم وبلعب ملاكمة وفيه تحدي لأن والدي عمل 3 أدوار ملاكم في "كابوريا" و"النمر الأسود" و"البطل"، والتلاتة مالهمش علاقة ببعض وأنا كنت عايز أعمله بطريقتي وشايف حاجة أقدر أعملها في الدور ده".
 

 

وكان لهيثم أحمد زكي، لقاءا خاصا مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "البيت بيتك" منذ سنوات، خلال ذكرى رحيل والده الفنان أحمد زكي، تحدث فيه عن أنه يعيش كل ليلة حالة خاصة مع ذكرياته مع والده ويتجول بين أفلامه وصوره، ويتحدث إليه وكأنه متواجدا معه في المنزل ولم يرحل.

 

 

قال هيثم أحمد زكي، خلال أحد لقاءاته أيضا، إن أولاد الفنانين يهاجموا دائما، أنهم ينتمون إلى المجال الفني بالواسطة، وقد تعرض هو الآخر لهذا الهجوم، حينما استكمل دور والده في "حليم" ثم انضم إلى مجال التمثيل بعد وفاة والده ولم له لوالده دخل في دخوله الوسط الفني.

 

 

وتوفي الفنان الشاب، هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل منزله في مدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة