الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

عزل مدير إدارة ديرب نجم التعليمية من منصبه لإهماله في العمل

سناء عنان الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 02:54 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عزل مدير الإدارة التعليمية بديرب نجم من منصبه وإعادته للعمل بديوان عام مديرية التربية والتعليم، لإهماله وتقصيره في العمل وعدم متابعة سير انتظام اليوم الدراسي بالمدارس.

كما قرر المحافظ إيقاف مدير مدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين عن العمل وإحالته  للشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق معه لعدم إنتظام العملية التعليمية وارتفاع نسبة الغياب بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة والتلاعب في سجل الحضور والإنصراف مما يخل بالإنضباط داخل المدرسة ويضر بالعملية التعليمية.

كان المحافظ قام بزيارة مفاجئة لمدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة ديرب نجم التعليمية للإطمئنان على إنتظام سير العملية التعليمية ولاحظ له عدم تواجد أعضاء هيئة التدريس بمقر عملهم وإنصرافهم قبل مواعيد العمل الرسمية  وإرتفاع نسب الغياب بين الطلاب مما يخل بانتظام اليوم.

وأكد محافظ الشرقية على رمضان عبد الحميد وكيل اول وزارة التربية والتعليم بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المنشآت التعليمية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها ومتابعة نسب حضور التلاميذ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة