إبراهيم تانكو
إبراهيم تانكو


مدرب غانا: أحب رمضان صبحي.. وأتينا إلى مصر من أجل بطاقة الأولمبياد

عمر البانوبي

الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 03:14 م

كشف إبراهيم تانكو، المدير الفني لمنتخب غانا، عن مواجهته مشكلة قبل الحضور إلى القاهرة والمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تستضيفها مصر من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري.


وقال "تانكو" في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم: واجهنا مشكلة حقيقية أعتقد أنها واجهت غالبية المنتخبات الأخرى، وهي عدم اكتمال صفوف المنتخبات لخوض فترة إعداد وتأهيل للبطولة، بسبب ارتباطتهم مع الأندية الأوربية والتي ترفض ترك لاعبيها.


وتابع: ومع رفض الأندية الاوربية ترك لاعبينا، أعتقد أنها فرصة للاعبين المحليين لاثبات أنفسهم وأنهم على قدر المسئولية، فهناك ثماني لاعبين شاركوا في التصفيات ولن يتواجدوا مع الفريق، هناك أندية كان لها شروط لم تناسبني


وأضاف: حاولنا حل المشكلات العالقة باللاعبين ونجحنا في النهاية للوصول إلى القاهرة لخوض المنافسات، وأتمنى أن يكون التوفيق لصالحنا وأن نقدم مستوى مميز ونتائج قوية للوصول إلى أبعد مرحلة في البطولة.
وعن علاقته بلاعبه السابق سونج ومدرب منتخب الكاميرون قال: علاقتي جيدة مع سونج مدرب الكاميرون وأتمني له التوفيق ونتواصل دائما، فلدينا علاقات مميزة وتاريخ طويل، وسبق وعملت عامين في الكاميرون وأعرف الكثير عنهم، ولا يوجد مجال للبدايات الضعيفة فالوقت لا يسمح بالعودة.


وتطرق إلى منتخب مصر قائلاً: لدى الفراعنة لاعب مميز للغاية "رمضان صبحي" وهو من اللاعبين المميزين وتابعته كثيرا وأحبه بشكل شخصي كمتابع لكرة القدم وأتوقع أن يكون مؤثرا ونقطة فارقة لمنتخب مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة