جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

محافـظ المنوفية يوجه بالمرورعلى الأعمدة الكهربائية للتأكد من سلامتها

سهام فودة الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 03:45 م

 اجتمع اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، بأعضاء مجلس النواب على مستوى مدن ومراكز المحافظة، لمناقشة أهم المشكلات التي تعاني منها المحافظة في القطاعات المختلفة، وبحث وإيجاد حلول لها.

 

جاء ذلك بحضور المستشار القانونى للمحافظة، ومديري المديريات الخدمية، ورئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحى، ورئيس شركة الكهرباء فرع المنوفية، وعدد من مديري إدارات الديوان العام.

 

وقدم محافظ المنوفية، التهنئة لأعضاء مجلس النواب بمناسبة المولد النبوى الشريف، داعياً المولى عزوجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات وأن يحفظ مصر وأهلها وأن يديم علينا الأمن والأمان، واستمع المحافظ من أعضاء مجلس النواب إلى المشكلات التي تواجه المنوفية في مختلف القطاعات، وتم مناقشة المشكلات والمعوقات ووضع حلول فورية لها حفاظاً على مصلحة المواطنين من حيث توفير خدماتهم  واحتياجاتهم.

 

وخلال اللقاء؛ أصدر محافظ المنوفية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، بإعادة المرورعلى الأعمدة الكهربائية للتأكد من سلامتها وإجراء الصيانة الدورية اللازمة لها حفاظاً على أرواح المواطنين وذلك بالتنسيق مع شركة الكهرباء فرع المنوفية، وكذلك رفع كافة الإشغالات وتكثيف الحملات لضبط المخالفين والمتعديين لتحقيق الصالح العام.

 

ووجه المحافظ مديرى المديريات الخدمية، بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية في مختلف القطاعات ومن أهمها قطاع الصرف الصحي والطرق والصحة والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، فيما تم مناقشة تفعيل دور الوحدات الصحية وتزويدها بكافة الإمكانيات لتخفيف الضغط على المستشفيات المركزية بالمحافظة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة