بويو يتحدث عن هدف إبراهيم حسن التاريخي للمرة الأولى بويو يتحدث عن هدف إبراهيم حسن التاريخي للمرة الأولى

بعد 28 سنة..

خاص| حارس ريال مدريد يتحدث عن هدف إبراهيم حسن التاريخي للمرة الأولى

عمر البانوبي الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 06:34 م

فرانسيسكو بويو، يظل أحد أشهر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم الإسبانية، خاض أكثر من 500 مباراة في الدوري الإسباني، وحرس عرين منتخب بلاده، وفي رصيده أكثر من 340 مباراة حارسًا لمرمى ريال مدريد، يستعيد ذكرياته مع مواجهة إبراهيم حسن في نيوشاتل السويسري بكأس الاتحاد الأوروبي عام 1991.

 

وبمشاركة التوأم حسام وإبراهيم حسن وهاني رمزي في نوفمبر من العام 1991، حقق نيوشاتل زاماكس السويسري فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد بهدف نظيف في كأس الاتحاد الأوروبي وسجل إبراهيم حسن الهدف التاريخي من كرة ثابتة سكنت شباك بويو.

 

ويتحدث بويو للمرة الأولى عن هدف إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» بعد مرور 28 عامًا على المباراة، قائلاً: «بالطبع أتذكر مواجهة نيوشاتل بكل تفاصيلها والهدف الذي سجله إبراهيم حسن في مرماي، لقد كان هدفًا رائعًا بحق ومنح به انتصارًا لفريقه».

 

 

«إبراهيم حسن كان لاعبًا مميزًا جدًا، وكذلك توأمه حسام، لقد كان لديه القدرة على التغطية والتحرك في أجزاء كثيرة من الملعب، هذا الثنائي كان رائعًا جدًا، يمكنهم الضغط على الخصم واللعب بكل قوة في جميع المباريات».

 

ولعب إبراهيم حسن رفقة توأمه حسام لنادي باوك اليوناني في التجربة الأوروبية الأولى عام 1990، قبل أن ينتقل التوأم إلى نيوشاتل زاماكس في الموسم التالي 1991-92.

 

سجل إبراهيم حسن 6 أهداف بقميص نادي باوك اليوناني، وهدفين بقميص نادي نيوشاتل زاماكس السويسري، وهو صاحب أول هدف للمصريين في بطولات الأندية الأوروبية.

 

اقرأ أيضًا: 

حكايات| إبراهيم حسن «المظلوم».. الوصول لمنتخب العالم عبر بوابة ريال مدريد


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة