عرض الشتاء.. حمله فحص مجانية بمراكز صيانة تويوتا إيجيبت عرض الشتاء.. حمله فحص مجانية بمراكز صيانة تويوتا إيجيبت

عرض الشتاء.. حمله فحص مجانية بمراكز صيانة تويوتا إيجيبت

بوابة أخبار اليوم الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 07:12 م

خصومات 15% على قطع الغيار و 10% علي المصنعيات 
عمالة مدربة وقطع غيار أصلية وأفضل خدمة وأسرع وقت وأقل تكلفة

 

حرصاً من تويوتا إيچبت، على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتوفير أعلى مقايس السلامة، تطلق تويوتا إيچبت حمله فحص مجاني في جميع مراكز الصيانة الخاصه بها، كما تمنح خصومات بقيمة 10% على المصنعيات و 15% علي قطع الغيار.

 

تستمر الخصومات والعروض القيمة من تويوتا لعملائها حتى 31 ديسمبر، حيث تعد هذه الحملة أحد الحملات التي تقوم بها تويوتا ايجيبت لضمان أعلى مستويات الأمان لعملائها قبل فصل الشتاء.

 

ويشمل الفحص، كشفا كاملا على الفرامل، والإطارات، والعفشة، والإضاءة، والمساحات، ومستويات الزيوت والسوائل.

 
وتغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية، العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية وجنوب سيناء، كما تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 54 موزعا معتمدا في مصر لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.


وتتويجاً لتلك الجهود المبذولة، حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا للعام الرابع على التوالي من قبل شركة تويوتا موتورز كوربوريشن.

 

وتمنح الشركة الأم تلك الجوائز، تكريماً لموزعي تويوتا المتميزين ومراكز خدماتها المعتمدة حول العالم تقديراً لمجهوداتهم المستمرة للارتقاء الدائم بمستوى كافة الخدمات المقدمة لعملائها.


  وتعمل مجموعة شركات تويوتا إيجيبت في مصر منذ 40 عاماً، ونجحت خلالها في تلبية احتياجات السوق المصري من حيث أحدث وأفضل أنواع السيارات من علامات تجارية متعددة وبمختلف الموديلات والاستخدامات.

 

وتعتبر تويوتا إيجيبت من المؤسسات الرائدة في خدمات ما بعد البيع، وتوفر قطع الغيار الأصلية في مصر وفي المنطقة كلها حيث فازت بالعديد من الجوائز المحلية والعالمية للتميز في الأداء لخدمات ما بعد البيع بما في ذلك الجائزة الذهبية، وكذلك الجائزة الفضية في خدمات المبيعات.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة