الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم كأفضل إداري الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم كأفضل إداري

الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم عادل فهيم كأفضل إداري

محمد عبادي الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 07:15 م

كرم الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، كأفضل إداري لهذا العام بناء علي للمرة العاشرة على التوالي.

 

جاء التكريم نظرا لنجاحاته العديدة في نشر اللعبة في كافة المستويات سواء القارية أو العالمية، وتم تكريم "فهيم" عقب اجتماع الجمعية للاتحاد الدولي بالفجيرة على هامش بطولة العالم لكمال الأجسام.

 

من جانبة أعرب "فهيم" عن سعادته البالغة لتكريمة للمرة العاشرة على التوالي كأفضل إداري من قبل الاتحاد الدولي لكمال الأجسام.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدولي، عن امتنانه لدولة الإمارات العربية المتحدة لما ساهمت به من دعم ورعاية لرياضة بناء الأجسام في العالم، من خلال مختلف الفعاليات وأبرزها استضافة بطولة العالم الحالية.

 

واستعرض سانتونجا أبرز المقترحات التي بحثها اجتماع الجمعية العمومية ومنها توزيع البطولات في مختلف دول العالم وعدم اقتصارها على دولة واحدة كما هو معمول في الكثير من الرياضات، بحيث تقام فئة الفيزيك في دولة، بينما تقام بناء الأجسام في دولة أخرى، والكلاسيك في دولة ثالثة، من أجل منح الفرصة لباقي الدول الأعضاء لاستضافة الفعاليات والبطولات وإعطاء الفرصة لجمهور اللعبة في مختلف دول العالم لمتابعة المنافسات في دولهم.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة