أشرف صبحي أشرف صبحي

أشرف صبحي من مطار القاهرة إلى معسكر المنتخب الأوليمبي

شادي محمد الخميس، 07 نوفمبر 2019 - 08:35 م

حرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التوجه فور وصوله مطار القاهرة الدولي إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم لمؤازرته قبل خوضه لقاء الافتتاح مع مالي غدًا في أولى مبارياته بالبطولة الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.

وتواجد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة وأحمد عبد الله عضو اللجنة والمشرف على المنتخب الأوليمبي في المران الأخير للفراعنة قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا.

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس استعدادا لافتتاحية البطولة.

وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 8 إلى 22 من الشهر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، على أن يتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان د.اشرف صبحي عائدا من رحلة عمل في بولندا شهدت لقاءه مع كل من فيتولد بإنكار وزير الشباب والرياضة البولندي، ورودني رئيس منظمة المنشطات بإفريقيا، وذلك على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي الخامس لمكافحة المنشطات في المجال الرياضي والمنعقد بدولة بولندا.

وتناول لقاء الدكتور أشرف صبحي مع نظيره البولندي الحديث حول عدة موضوعات تتعلق بتكثيف التعاون الشبابي والرياضي بين البلدين الفترة القادمة، وتبادل الخبرات من خلال برامج ومشروعات مشتركة.

فيما كانت أهم آليات مكافحة أزمة المنشطات، وزيادة الوعي، وفحص الرياضيين ومتابعتهم بانتظام محور اجتماع وزير الشباب والرياضة مع رئيس منظمة المنشطات بإفريقيا.

وأكد الدكتور أشرف صبحيأهمية زيادة الوعي بخطورة المنشطات على الرياضيين، وطرق معالجتها، ورعاية أبطال المستقبل من الناشئين لتجنب أزمات المنشطات، مشيرا إلى أن مصر تدعم بالكامل تطوير المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لبناء الوعي، والقضاء علي المنشطات في المجال الرياضي.

كما أشاد الوزير بدور منظمة المنشطات بإفريقيا، في مكافحة المنشطات بين الرياضيين والعمل على توعيتهم بصورة مستمرة.
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة