وائل جسار وائل جسار

حفل وائل جسار على «موجات الأغاني»

محمد طه الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 06:28 ص

صرح شريف عباس مدير عام إذاعة الأغاني، أن المحطة ستقوم بنقل بث حي من حفل النجم وائل جسار المقام في دار الأوبرا المصرية يوم الأحد ١٠ نوفمبر، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في الدورة 28.

يذكر أن إذاعة الأغاني تواصل نقل الحفلات الخاصة بكبار نجوم الطرب في العالم العربي على مدار فعاليات المهرجان، والحفل ينقلها نشوى محمد علي والمخرج محمد تركي والمخرج علي عبد العال في تمام العاشرة مساء.

وافتتحت، مساء الجمعة 1 نوفمبر، كل من وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطربًا ومطربة وعازفًا في 37 حفلاً موسيقيًا وغنائيًا بمشاركة 22 فرقة موسيقية، وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، وتشارك 7 دول عربية في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وتضم أعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافي، الإعلامي أمجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية، والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة