منتخب مصر الأولمبي عام 1992
منتخب مصر الأولمبي عام 1992


فيديو| يوسف يستعيد ذكريات هدف الصعود لأولمبياد برشلونة 1992

عمر البانوبي

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 12:14 م

يأمل المنتخب الأولمبي المصري في بداية موفقة لمشواره في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، عندما يواجه نظيره المالي مساء الجمعة على ملعب القاهرة الدولي في افتتاح النسخة الثالثة للبطولة التي يتأهل من خلالها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لنهائيات مسابقة كرة القدم في دورة طوكيو 2020.

 

وقبل ساعات من انطلاقة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة للأولميباد، استعاد محمد يوسف، نجم وقائد منتخب مصر الأولمبي عام 1992، ذكريات هدفه التاريخي في مرمى زيمبابوي وهي المباراة التي كتبت لجيل هادي خشبة وهيثم فاروق ونادر السيد خوض أولمبياد «برشلونة 1992».

 

وقال محمد يوسف عبر «فيسبوك» :"بداية بطولة أمم أفريقيا للتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ فكرتني بهدفي في مرمي زيمبابوي في المباراة اللي وصلتنا لأولمبياد برشلونة ١٩٩٢ تمنياتي لمنتخب مصر بالفوز و التأهل".

 

وأوقعت قرعة بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الأولى، مع منتخبات غانا والكاميرون ومالي، وضمت المجموعة الثانية منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

وتصعد المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بشكل مباشر إلى الأولمبياد، وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر كالآتي:

- (مصر - مالي)، يوم 8 نوفمبر - الساعة 7 مساء - استاد القاهرة.

- (مصر - غانا)، يوم 11 نوفمبر - الساعة 8 مساء – استاد القاهرة.

- (مصر – الكاميرون)، يوم 14 نوفمبر - الساعة 8 مساء – استاد القاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة