وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني

وزير الإعلام اليمني: الوطن هو من انتصر في اتفاق الرياض

أ ش أ الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 12:47 م

أكد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، أن الوطن هو من انتصرفي اتفاق الرياض، مشيرا إلى أهمية تقديم خطاب إعلامي لمواجهة العدو الأول للشعب اليمني المتمثل في ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال لقاء موسع للوزير اليمني، اليوم الجمعة، مع الصحفيين نظمته وزارة الإعلام اليمنية؛ لشرح مضامين اتفاق الرياض من وجهة نظر قانونية وتشريعية وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وثمن الإرياني الدور الأخوي الكبير الذي لعبه الأشقاء في السعودية بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والمتابعة المباشرة لنائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان، من أجل الوصول إلى هذا الاتفاق الذي يعزز من وجود الدولة ويوحد الصفوف لمواجهة المشروع الإيراني في اليمن، ودورهم في مرحلة ما بعد الاتفاق من خلال اللجنة المشتركة المشرفة على تنفيذ الاتفاق.

ودعا وزير الإعلام اليمني جميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية المساندة للحكومة الشرعية إلى إظهار الجانب الإيجابي من اتفاق الرياض كونه يحقق المصلحة الوطنية ويحافظ على كيان الدولة وتواجدها في مختلف المحافظات المحررة، مؤكدا حرص القيادة السياسية على الحفاظ على الثوابت الوطنية والمرجعيات الثلاث المتمثلة في "المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل والقرارات الدولية وفي مقدمتها القرار 2216".
 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة