منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر الأولمبي

3 أهداف لا تنسى للمنتخب الأوليمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا

عمر البانوبي الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 02:05 م

يلتقي المنتخب الأوليمبي مع مالي، في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

 

وكان آخر مرة صعد فيها المنتخب للأوليمبياد في عام 2012 حيث أقيمت في لندن، وصعد المنتخب بعدما احتل المركز الثالث في البطولة، حيث خسر قبل النهائي من المغرب 3/2، ثم فاز على السنغال 2/0.

 

وسجل المنتخب 3 أهداف لا تنسى

 

خلال هذه البطولة، تتمثل فيما يلي:

 

- أحمد مجدي:

 

سجل أحمد مجدي لاعب المنتخب الأوليمبي السابق والجونة الحالي، هدف الفراعنة الوحيد أمام الجابون في الدقيقة 55، ضمن الجولة الأولى من بطولة أفريقيا عام 2011 في المغرب، والذي منح الفراعنة فوزًا غاليًا في بداية مشوارهم بالبطولة.


 

- مروان محسن:

 

سجل مروان محسن لاعب المنتخب الأوليمبي السابق والأهلي الحالي، هدف قاتل للفراعنة أمام جنوب أفريقيا في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بالجولة الثالثة للبطولة، حيث سجل محمد النني الهدف الأول، إلا أن هدف مروان ضمن الفوز للفريق القومي، ليحصد 6 نقاط من 3 مباريات وصعد للدور قبل النهائي في البطولة ويواجه المغرب.


 

- صالح جمعة:

 

سجل صالح جمعة لاعب المنتخب الأوليمبي السابق والأهلي الحالي، الهدف الثاني للفراعنة أمام السنغال في الدقيقة 68، في مباراة تحديد صاحب المركزين الثالث والرابع، ليقترب المنتخب بشكل قوي من الفوز والصعود للأوليمبياد لأول مرة منذ دورة برشلونة عام 1992.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة