النبراوي يعرض على تامر مرسي البروفة النهائية لحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب
النبراوي يعرض على تامر مرسي البروفة النهائية لحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب


النبراوي يعرض على تامر مرسي البروفة النهائية لحفل افتتاح أمم إفريقيا

شادي محمد

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 03:06 م

على قدم وساق؛ تسير التحضيرات الخاصة بافتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.


وعرض منتصر النبراوي رئيس شركة بريزنتيشن وتذكرتي، على تامر مرسي رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأعضاء اتحاد الكرة الممثل في محمد فضل عضو مجلس الجبلاية، ترتيبات حفل الافتتاح والبروفة النهائية وكل ما يخص اليوم الأول من البطولة، في حضور محمد يحيي لطفي رئيس شركة برومو فيجن والتي تتعاون مع شركة بريزنتيشن في تنفيذ حفل الافتتاح.


كما تابع مرسي والنبراوي بروفات حفل الافتتاح، التي بدأت أمس الخميس واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك في تواجد مسئولي اتحاد الكرة.


وكانت شركة بريزنتيشن قد اتفقت مع فرقة شارموفرز الشهيرة، والنجمة نسمة محجوب، على إحياء حفل الافتتاح، والذي سيشهد أيضا العديد من الفقرات الأخرى.

 

ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.


وتضم بطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية، أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14 ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة