سيدة 53 سنة تستغيث سيدة 53 سنة تستغيث

سيدة تستغيث بـ«التدخل السريع» لإنقاذها من الشارع وحرمان والأهل

أمنية فرحات- حسني ميلاد الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 08:19 م

تركها زوجها وتخلى عنها أهلها وتركوها فى الشارع ظلت 3 سنوات تقاوم إلى أن خارت قواها ولم تتحمل قسوة الشارع، وما به من حر الشمس وصقيع الليل، ونظرات المشردين واللصوص، وربما تحرشهم بها لم تعد تطيق العيش فى الذل والهوان.

هداها تفكيرها إلى الاستغاثة بفريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي الذى سمعت عنه أنه يوفر حياة كريمة لمن لا مأوى له ذهبت إلى الوزارة وسألت عن الفريق استقبلها هناك محمد يوسف رءيس فريق التدخل السريع.

تبين أن السيدة تدعى ع. م .ع إنفصلت عن زوجها وتخلي عنها أهلها وتركوها فى الشارع بلا مأوى منذ ثلاث سنوات، واستمع أعضاء الفريق لإستغاثة السيدة والتي تبلغ من العمر٥٣ عام وهى من مواليد محافظة الجيزة وقام اعضاء الفريق بنقل السيدة الى احدى دور الرعاية الاجتماعية و تم إستقبالها بدار العلاقات الانسانية للرعاية حيث تتلقى كافة اوجه الرعاية التي تحتاج اليها .

ويتلقى الفريق البلاغات الواردة من الخط الساخن للوزارة (16439) و (16528) أو من خلال الشكاوى المباشرة من المواطنين علي تليفون الخاص بالفريق( 01095368111) أو من خلال ما يتم رصده عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أو على صفحة الوزارة


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة