تعاون بريزنتيشن وبروموفيجن عنوان النجاح لافتتاح بطولة امم افريقيا للشباب
تعاون بريزنتيشن وبروموفيجن عنوان النجاح لافتتاح بطولة امم افريقيا للشباب


صور..

تعاون «بريزنتيشن وبروموفيجن».. عنوان النجاح بافتتاح بطولة أمم إفريقيا

شادي محمد

الجمعة، 08 نوفمبر 2019 - 09:00 م

 

إشادات واسعة بحفل افتتاح بطولة أمم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

ونال حفل الافتتاح إعجاب جميع المتابعين له، سواء من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي فيفا، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب الجميع.

ونظمت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي حفل الافتتاح بالتعاون مع شركة بروموفيجن ،وظهر الانسجام والتعاون الواضح بين ادارة الجانبين.

ويترأس شركة بروموفيجن محمد يحيي لطفي، ويتولي يوسف مرزوق منصب المدير العام للشركة، وعهد ابو الاسعاد عضو مجلس الإدارة، والذين كان لهم دور واضح في نجاح الحفل بالتنسيق مع مديري إدارة العمليات في شركة بريزنتيشن محمد رفاعي ومحمد عبادة.

وأعادت مصر من جديد للاذهان بعد نجاح افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب، نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14 ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة