صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بعد 6 سنوات بلبنان ... عاد ليلقى مصرعه على يد صديقه بالدقهلية

حازم نصر السبت، 09 نوفمبر 2019 - 08:39 م

قررت نيابة مركز طلخا بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية حبس حداد بقرية دميرة مركز طلخا ٤ أيام على ذمة التحقيق.

 

واعترف المتهم بذبح صديقه داخل الزراعات عندما طالبه برد مبلغ سبق وأن اقترضه منه وتمكنت مباحث الدقهلية من كشف غموض الحادث بعد 48 ساعة من وقوعها.

 

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا بالحادث من العميد جهاد الشربيني مأمور مركز طلخا والعثور على جثة بزراعات قرية دميره، وشكل اللواء سيد سلطان مدير المباحث فريق بحث برئاسة الرائد أحمد السادات رئيس مباحث شرطة طلخا  تبين أن الجثة للشاب البشير إبراهيم السعيد 25 سنة عامل وبمناظرة الجثة تبين وجود ذبح بالرقبة وجروح قطعية بالرأس والذراعين، وبجواره هاتفه المحمول و640 جنيها، وبالتنسيق مع الأمن العام، حيث توصلت التحريات إلى أن المجني عليه عائد من لبنان بعد سفر استمر أكثر من 6 سنوات وأنه طالب صديقه أحمد ع. ع"، 27 سنة حداد ومقيم بذات القرية  برد مبلغ 13 ألف جنيه سبق وأن اقترضها منه.

 

كما اعترف المتهم بأنه استدرج المجني عليه إلى طريق وسط الأراضي الزراعية على دراجة نارية بزمام القرية وفي الطريق ذبحه بسكين، ثم تخلص منها بإلقائها في ترعة الحديد  وأخفى الموتوسيكل لدى كلا من "محمد ا .ع."، 37 سنة عامل، و"رضا ح. أ."، 31 سنة عامل ويقيمان بذات  القرية، تم ضبط المتهم وحبسه على ذمة التحقيق.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة