close
مباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك

رئيس اتحاد السلة: جهاز الأهلي لم يرتكب أي خطأ في مباراة الزمالك

حامد عبدالحليم الأحد، 10 نوفمبر 2019 - 01:07 ص

قال مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إنه يقدم الاعتذار على ما حدث خلال مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وأضاف فريخة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن معظم لاعبي الأهلي والزمالك عناصر في المنتخب المصري، وأن تحدث مشاجرة في مباراة شبهة منتهية بعد أداء لاعب مهاراة خلال المباراة والتي يسمح بها.

وأشار مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة إلى أن إيهاب أمين لاعب سلة الأهلي لم يرتكب خطأ بعد تمرير الكرة ما بين قدم لاعب الزمالك.

وتابع أبو فريخة أن وفقا للاتحاد الدولي في حال حدوث مشاجرة يتم تغريم أي فرد من الجهاز الفني أو اللاعبين يقوم بالنزول إلى أرض الملعب.

ونفى رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا يعلم  شئ عن تهديد الزمالك بالانسحاب من بطولات الموسم الحالي بعد العقوبات الموقعة.
أضاف مجدي أبو فريخة أن اجتماع مجلس ادارة الاتحاد استمر لمدة ثلاث ساعات ونصف تم استعراض  جميع الفيديوهات الموجودة على السوشيال ميديا مع مناقشة تصرف كل لاعب، وأي لاعب كان يقوم بمحاولة إنهاء المشاجرة لم يتم عقابه.

وأكد مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة أن العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك متوسطة وليست مغلظة موضحا أن هذه رسالة تحذيرية للفريقين ولباقي الفرق.


 


الاخبار المرتبطة

 الميرغني| شوبير ضيع مستقبلي الميرغني| شوبير ضيع مستقبلي الإثنين، 06 يوليه 2020 02:42 ص

الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة