ماجدة الرومي
ماجدة الرومي


ماجدة الرومي تطير إلى دبي من أجل «تحدي القراءة العربي»

أحمد السنوسي

الأحد، 10 نوفمبر 2019 - 04:49 م

غادرت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، الأراضي اللبنانية منذ قليل، متجهه إلى مدينة دبي الإماراتية، من أجل إحياء حفل الدورة الرابعة من "تحدي القراءة العربي"، خلال حفل ضخم تحتضنه "أوبرا دبي".

ونشرت "ماجدة"، عبر صفحتها الرسمية، صورة لها من داخل الطائرة وكتبت: "إلى دبي".

يقام الحفل تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كما يشارك في الحفل أكثر من 3 اَلاف شخص من المسؤولين وأعضاء الوفود المشاركة من جميع أنحاء العالم، ليتم إعلان الفائزين بكل من لقب بطل "تحدي القراءة العربي" لعام 2019، والمدرسة المميزة والمشرف المتميز.

ويشهد الحفل الختامي إطلاق أغنية جديدة بصوت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي بعنوان "الأرض ستبقى عربية"، لتكون رسالة أمل وعلم إلى كل العالم العربي، وهي من كلمات الشاعر والمنتج والمؤلف مدحت العدل، صاحب كثير من الإنتاجات الفنية العربية من أبرزها "أوبريت الحلم العربي" الذي يعد من أشهر الأغاني الوطنية العربية.

والأغنية الجديدة التي ستشدو بها النجمة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي، من ألحان وتوزيع الموسيقار ميشال فاضل، الذي يُعد أحد أشهر الموسيقيين اللبنانيين، وعازف البيانو في فرقة المطربة فيروز، وصاحب البصمة في كثير من الأعمال المتميزة لمجموعة من أهم الفنانين العرب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة