محافظ قنا يتفقد مشروعات تنموية بقيمة مليار و 700 مليون جنيه بنجع حمادي
محافظ قنا يتفقد مشروعات تنموية بقيمة مليار و 700 مليون جنيه بنجع حمادي


محافظ قنا يتفقد مشروعات تنموية بقيمة مليار و 700 مليون جنيه

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 12:33 م

تابع عبد الحميد الهجان محافظ قنا، في جولة ميدانية سير العمل بعدد من المشروعات التنموية بمركز نجع حمادي، رافقه خلال الجولة الدكتور عباس منصور الرئيس السابق لجامعة جنوب الوادي وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .  

بدأ المحافظ جولته بتفقد سير العمل بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة  الذى يجرى انشائه بمنطقة هو الصناعية على مساحة ٣٠٠ ألف متر مربع، وذكر أن المجمع يضم  ٢٨ هنجر ،  تضم بدورها ٤٢٠ وحدة صناعية بمساحات تتراوح بين  144 و ٤2٠ متر مربع كما يشمل المجمع مباني خدمية " مبنى ادارى ، مبنى المعارض ،  مطعم وكافتيريا ،  سوبر ماركت ،  مسجد  "،  بتكلفة مالية حوالي 700 مليون جنيه.

ولفت الهجان، أنه يجرى تنفيذ مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة قنا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإقامة 13 مجمع صناعي   بـ 12 محافظة بهدف دعم قطاع الصناعة وتوفير فرص عمل للشباب .

وتابع محافظ قنا أعمال التشطيبات النهائية بمحطة محولات نجع حمادي الجديدة بجهد ٥٠٠ كيلو فولت والتي تقع على مساحة ٢٥٠ ألف متر مربع بتكلفة مالية تصل إلي مليار جنيه وتتكون من " مبني محطة ٥٠٠ ك.ف -  مبني محطة ٢٢٠ ك.ف - مبني محطة    ٦٦ ك.ف - مبني الكنترول " ، موضحا أنهتم الانتهاء من جميع الأعمال المدنية وجارى الانتهاء من التشطيبات النهائية وأعمال التركيبات ، مشددا على الانتهاء من الأعمال في المواعيد المقررة  .

كما تابع الهجان خلال جولته سير العمل  بمنطقة هو الصناعية حيث تفقد عدد من المصانع المنتجة بالمنطقة ، مؤكدا أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لجذب المستثمرين ورجال الأعمال وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم من أجل المساهمة بفعالية في دفع عجلة الإنتاج والحد من البطالة وتوفير فرص عمل للشباب تضمن لهم حياة كريمة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة