«الكشري والنسكافيه» و15 طعنات.. نهاية الزواج العرفي لـ«منال» «الكشري والنسكافيه» و15 طعنات.. نهاية الزواج العرفي لـ«منال»

صور| «كشري ونسكافيه» و15 طعنة.. القصة الكاملة لواقعة قتيلة «رشاح الحوامدية»

أحمد عبدالفتاح- عبدالعال نافع الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 06:30 م

جريمة بشعة، استيقظ عليها أهالي منطقة البدرشين بجنوب الجيزة، عندما عثروا على جثة مشوهة المعالم، لسيدة في العقد الرابع من عمرها، ملقاة داخل «رشاح»، فلم يكن من الأهالي سوى إبلاغ رجال المباحث بالواقعة، ومن هنا انتقلت «بوابة أخبار اليوم»، إلى مكان الواقعة، لمعرفة تفاصيل الواقعة.   

لحظة اكتشاف الجثة

في البداية، يقول أمجد حسن من أهالي المنطقة، إن الصدفة قادت أهالي المنطقة للعثور على الجثة خلال لهو عدد من الأطفال، بعد ظهور رائحة كريهة لم يقدروا معها على الوقوف في المكان، إلا أن أحدهم لاحظ أحد الأجولة الكبيرة، وعند محاولته الاقتراب منها لم يستطيع فتحه لاكتشاف ما يوجد بداخله، مؤكدًا أن المكان الذي عثر فيه على الجثة يقع في منطقة نائية غير مأهولة بالسكان.

الجثة منتفخة ومتحللة

وأضاف «سلطان. م»، أحد الأهالي، أنه بمجرد ملاحظة الأطفال «الجوال» هرولوا مسرعين إلى شيخ كبير بالمنطقة يدعى «الشيخ جمل»، وسردوا له ما حدث، وعلى الفور، تحرك ومعه بعض الأهالي، إلى المكان، وبفتح «الجوال» وجدوا بداخله جثة لسيدة، منتفخة البطن وغير محددة المعالم، بسبب قرب جسدها من التحلل ومرور فترة كبيرة على قتلها، فتم إبلاغ رجال المباحث بالحوامدية، وعلى الفور، حضروا وتم التحفظ على الجثة وإرسالها إلى مشرحة مستشفى الحوامدية العام، وكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط الجاني.

تكثيف الجهود الأمنية

لم يكن من السهل على رجال المباحث، الوصول إلى الجاني، خاصة أن الجثة غير معلومة الملامح، ومنتفخة، ولا يوجد أي بلاغات بالتغيب في نطاق المركز، ولكن مع التحريات التي استمرت لأكثر من شهر، استطاع رجال الأمن الوصول إلى الجاني من خلال ذهابه إلى القسم للإبلاغ عن اختفاء زوجته، وبتضييق الخناق عليه، اعترف بجريمته. 

اعترافات المتهم

أدلي المتهم ويدعى ناصر "35 سنة"، باعترافاته أمام جهات التحقيق، وأكد أنه في يوم الحادث طالب القتيلة التي تزوجها عرفيًا، وتدعى "منال"، 44 سنة، أن تقابله بمنطقة كوبري البدرشين لإنهاء خلافاتهما، وتناولا وجبة كشري من مطعم اعتادا التردد عليه، ثم اشترى لها "عبوة نسكافيه" وتوجها إلى عشة بقطعة أرض خارج النطاق السكني لمركز الحوامدية، وطعنها بالسكين 15 طعنة، بسبب شكه في سلوكها، حسب أقواله، حتى سقطت جثة هامدة، لافتًا إلى أنه بدل ملابسه، ووضع الجثة داخل جوال وتخلص منها برشاح الحوامدية، ثم عاد لبيته.

تحقيقات النيابة

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثة سيدة عثر عليها مقتولة داخل جوال ملقى برشاح بمركز الحوامدية جنوب الجيزة، وطلبت  تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها، وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أن وجهها مشوها، وبها آثار "نهش حيواني" بالإضافة إلى تحلل أجزاء من الجثة، وآثار 15 طعنة في أماكن متفرقة بالجسم، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة