المتهمون بإطلاق النيران على قوة أمنية
المتهمون بإطلاق النيران على قوة أمنية


حبس المتهمين بإطلاق النيران على قوة أمنية بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 11 نوفمبر 2019 - 11:49 م

قررت النيابة العامة بقنا، حبس المتهمين بإطلاق النيران على قوة أمنية وإصابة ضابط شرطة وخفير، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

كان اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا في 27 سبتمبر الماضي، من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة فرشوط، بإصابة الرائد أحمد صلاح محمود ٣٤ عاما، ومحمد حلمي أبو العلا 50 عاما، "خفير نظامي" بطلقات نارية خرطوش، من مجهولين، في أثناء مشاركتهما في تمشيط أمني بالقرب من قرية الحاج سلام بفرشوط.

وشكل فريق بحث، برئاسة العميد قرشي عبدالمنعم، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عبدالحق، وكيل فرع البحث، ضم الرائد محمد فرج، رئيس مباحث دشنا، والنقيب مصطفى تاج، معاون أول المباحث، والنقيبان أحمد أبوالخير ومحمد رمضان، معاوني المباحث، وتوصلت التحريات أن مرتكبي الواقعة "هواري.ف.ح" 30 عامًا، وشقيقه "إبراهيم" 20 عامًأ، و"أحمد.ح.خ" 22 عامًا، و"محسن.ع.م" 29 عامًا.

وكشفت التحريات أن المتهمين، ضمن تشكيل عصابي تخصص في السرقات، وخلالء قيام حملة أمنية بتمشيط الطريق، وقبل القبض عليهم، أطلقوا النيران على الحملة مما أسفر عن إصابة الضابط والخفير بطلقات نارية.

وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، عبارة عن بندقية آلية وأخرى خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة