محمود عبد العزيز وزوجته الأولى جيلان زويد
محمود عبد العزيز وزوجته الأولى جيلان زويد


في ذكرى وفاته..

شاهد| «ألبوم ذكريات» النجم الراحل محمود عبد العزيز مع زوجته الأولى

محمد عصام

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 - 10:33 ص

 

يوافق اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر، ذكرى رحيل الساحر محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2016 عن عمر يناهز الـ 70 عامًا.

وتزوج الراحل محمود عبد العزيز، مرتين فقط، الأولى كانت من السيدة "جيلان زويد"، وأنجب منها ابنيه الوحيدين (محمد و كريم)، أما الثانية والأخيرة كانت من الإعلامية المشهورة "بوسي شلبي" ولم ينجبا أطفال.

كانت جيلان زويد صديقة مقربة من الإعلامية بوسي شلبي، وقيل من البعض أن بوسي شليي "خطفت زوج صديقتها"، إلا أنه جميع المقربين من الفنان الراحل شهدوا أن قرار الانفصال بين الساحر وجيلان جاء قبل أن يفكر في زواجه من بوسي .

ورد الساحر عبر الصحف على تلك الشائعات، وشهد أنه يكن لزوجته الأولى كل الحب والتقدير، وأنه عاش معها سنوات جميلة، وأكد على أنها الوحيدة التي ساندته في الكثير من المحن التي عرقلته في بداية حياته.

وكان "الساحر" لا يحب الظهور بعائلته وزوجته من خلال وسائل الإعلام وأضواء الكاميرات، حيث لهم القليل من الصور التي انتشرت عن طريق الساحر فقط عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام .

وتم تأكيد الود والاحترام المتبادل بين محمود عبد العزيز وزوجته جيجي، حينما ظهرت في تشييع جنازة الساحر وبدا عليها الحزن الشديد، حيث انهارت من البكاء وصرحت بأنها كانت ومازالت تكن كل الحب والاحترام للراحل.

«بوابة أخبار اليوم» تستعرض صورًا من ألبوم ذكريات الساحر مع زوجته الأولى "جيجي زويد":

نجل محمود عبد العزيزة و والدته "جيجي زويد"..

الحزن الشديد الذي أصاب "جيلان زويد" في تشييع جنازة الراحل "محمود عبد العزيز":

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة