الدكتور محمد معيط وزير المالية خلال كلمته بالمؤتمر السنوي للتأمين الدكتور محمد معيط وزير المالية خلال كلمته بالمؤتمر السنوي للتأمين

وزير المالية: دراسة إضافة تعديلات بقطاع التأمين داخل قانون الضريبة على الدخل

نرمين سليمان الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 - 02:53 م

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إنه يتم مناقشة تعديلات على قانون الضريبة على الدخل، ومن المقرر دراسة إضافة تعديلات تخص قطاع التأمين.


وأضاف معيط، خلال كلمته بالمؤتمر السنوي للتأمين وإعادة التأمين، أنه من المنتظر الإنتهاء من تعديلات القانون نفسه خلال الشهرين المقبلين.

 

يذكر أن الاتحاد المصري للتأمين أعلن عن إقامة ملتقى شرم الشيخ السنوى الثانى للتأمين خلال الفترة من 11-13 نوفمبر الجاري تحت عنوان "إغلاق فجوة الحماية التأمينية لتحقيق الربحية فيى صناعة التأمين" تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال والهيئة العامة للرقابة المالية.

 

يهدف هذا الملتقى إلى توفير فرصة مميزة وفريدة للوفود المشاركة للاستفادة من تجارب الأسواق المختلفة ، كما يعد إطاراً لتحديث المعارف فى مجالات التأمين المختلفة والوقوف على أهم وأفضل الممارسات فى مجال الصناعة وتأسيس آليات التعاون بين أسواق التأمين وإعادة التأمين بالعالم من خلال تبادل المعلومات والخبرات وتنمية علاقات العمل وإستعراض أهم الفرص والتحديات بالسوق المصرى والأسواق.



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة