الساحر والزعيم الساحر والزعيم

عملان تسببا في قطيعة محمود عبد العزيز لعادل إمام .. تعرف عليهما

أحمد السنوسي الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 - 03:37 م

علي مدار أكثر من ربع قرن، شهدت العلاقة بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز والزعيم عادل إمام توترا كبيرا، بسبب مسلسل "رأفت الهجان".

بدأ الخلاف بين محمود عبد العزيز وعادل إمام في منتصف الثمانينات، بعدما تردد أن مسلسل "رأفت الهجان" رشح له أولاً الزعيم ليفوز بالبطولة بعد ذلك محمود عبد العزيز، مما سبب حساسية كبيرة بينهما.

الساحر بدورة بادر بالمباركة للزعيم عن العمل حيث قال في لقاء تلفزيوني "التقينا بعدها صدفة وتصافحنا وقال لي ياعم إن كان على الهجان حلال عليك وبعد فترة وجدت اتصالا من جهاز المخابرات ليؤكد لي ترشيحي للمسلسل فذهبت لتوقيع العقد".

أما الخلاف الثاني، والذي تسبب في زيادة الفجوة بين محمود عبد العزيز وعادل إمام، هو أنهما كانا بصدد دخول فيلم "حسن ومرقص" سوياً، واختار الزعيم أن يكتب العمل المؤلف يوسف معاطي بينما أصر الساحر على أن يكون المؤلف وحيد حامد هو المسئول عن الفيلم، فتم إلغاء الفكرة واختار عادل إمام الفنان الراحل عمر الشريف ليكون بديلاً للساحر.

وتجدد الخلاف مرة أخرى عندما صرح محمود عبد العزيز في أحد البرامج بأن عادل إمام ليس نجم الإيرادات الأول وأن هناك أبطالاً آخرين،  ليتصالحا بعد هذا الموقف في حفل زفاف ابنة الفنانة الراحلة زهرة العلا.

وفي الأيام الأخيرة، ومع مرض الساحر محمود عبد العزيز حرص عادل إمام على الاطمئنان على صحته ليتحدث مع ابنه محمد محمود عبد العزيز طالباً زيارة والده في المستشفى، إلا أن الأخير أكد له أن الزيارة ممنوعة.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة