نادر حمدي وأحمد الشامي
نادر حمدي وأحمد الشامي


بالفيديو| أحمد الشامي ونادر حمدي: ممكن نغني مهرجانات لكن بشروط

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 - 06:18 م

أعرب نجوم فريق "واما" عن سعادتهم الكبيرة بعودتهم إلي الساحة الغنائية كفريق مرة أخري وذلك بعد أن إنشغل كل من أعضاء الفريق بعمله الخاص خلال الفترة الماضية.

«بوابة أخبار اليوم» التقت أعضاء الفريق وتحدثت معهم حول الرجوع بألبوم "الصيف ابتدا" وجدول حفلاتهم ورأيهم في أغاني المهرجانات.

النجم أحمد الشامي، تحدث عن سعادته الكبيرة بعودة الفريق مرة أخري للجمهور بألبوم مميز يحمل بداخلة ما تحصل عليه كل فنان في 10 سنوات خبرة في العمل الفني، بعد أن إفترق الفريق وذهب كل واحد منهم لعمله الشخصي، ومن ثم تقديم أعمال ترتقي لتطلعات جمهورهم المتعطش للقاءهم.

وأضاف الشامي، أن الفريق يستعد خلال الفترة القادمة لتقديم 6 حفلات غنائية، بالإضافة إلي حفل غنائي كبير بمناسبة عودة الفريق للإحتفال بالألبوم الجديد "الصيف ابتدا" وبنجاحه، وعن رأيه في أغاني المهرجانات أكد الشامي أنه نوع ناجح جدًا من الأغاني ولا مانع لديه من غنائها.

من جانبه أكد النجم نادر حمدي، أن أغنيات الألبوم تم انتقاءها بعناية شديدة، كما أنه قام بتوزيع 7 أغنيات في الألبوم حتي يتمكن من إخراج الألبوم بشكل مختلف ومميز ليكون علي مستوي تطلعات الجمهور، بالأضافة إلي أن عدد من الأغنيات لم تكن بحاجة إلي تغير أي شيء بها.

وعن رأيه في أغاني المهرجانات أكد حمدي  أنه نوع خاص يسجل بأسم مطربية لأنهم حققوا نجاحًا كبير في الشارع المصري وعلي كل المستويات بغض النظر عن محتوي كلماته التي من الممكن أن ينتقدها الكثيرين، وأكد أنه لا يمانع غناء المهرجانات ولكن بشروطي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة